"وطن ع وتر" يغضب الأردنيين... مجدداً

دار الأخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

05/15 09:39

أثار المسلسل الكوميدي "وطن ع وتر" الذي تعرضه قناة "رؤيا" غضب الأردنيين، لاستعمال بطل العمل، الفنان عماد فراجين، ألفاظاً اعتُبرت خارجة عن النص الأدبي والدرامي في البلاد، بينما دافع عنه آخرون رأوا في النص انعكاساً للشارع الأردني والفلسطيني خاصة والعربي عامة.

وطالبت الصحافية الأردنية سمر حدادين بإيقاف عرض المسلسل على الفور، وغردت "ما قدمه عماد فراجين في حلقة حول بيت عزاء لا يمت بصلة الكوميدية، هو مثال الانحطاط وإساءة لكل الأعراف والتقاليد والمشاعر الدينية والاجتماعية، بل هو يسوق التحرش ويخدش الحياء وعلى القناة وقف هذه المهزلة".

ودافعت الناشطة فداء عن فراجين: "يا الله الأدب اللي نزل عالناس فجأة من ألفاظ عماد فراجين وجراءته، وينهم عن المسلسلات التركية والمشروب ومسلسل الهيبة والعلاقات المحرمة طيب عالقليلة في (وطن ع وتر) لسا بنضحك من أول الحلقه لآخرها".

الغضب في الشارع التونسي دفع هيئة الإعلام الأردنية إلى توجيه إنذار خطي لفضائية "رؤيا"، لضمان عدم تكرار عرض الألفاظ "السيئة" في "وطن على وتر".

وقال مدير عام هيئة الإعلام بالوكالة، عز الدين العناسوة، لـ "العربي الجديد" إن على القناة الالتزام بأحكام قانون الإعلام المرئي والمسموع، موضحاً أنه في حال استمرار المخالفة ستضطر الهيئة إلى حجب المسلسل ووقف عرضه بحكم المادة 20 من القانون.


هذا المقال ""وطن ع وتر" يغضب الأردنيين... مجدداً" مقتبس من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق