رئيس مجلس الشعب يستقبل طلاب كلية الحقوق في الجامعة العربية الدولية الخاصة بعد حضورهم جلسة اليوم الثلاثاء من شرفة الزوار

سوريا - مجلش الشعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس مجلس الشعب يستقبل طلاب كلية الحقوق في الجامعة العربية الدولية الخاصة بعد حضورهم جلسة اليوم الثلاثاء من شرفة الزوار

الأربعاء, 26 حزيران, 2019


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس الأستاذ الدكتور عبود السراج عميد كلية الحقوق في الجامعة العربية الدولية الخاصة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة كلية الحقوق في الجامعة ، وذلك عقب حضورهم لجلسة المجلس اليوم في شرفة الزوار للاطلاع على آلية إقرار مشاريع القوانين والعمل في مجلس الشعب والنقاشات تحت القبة .
وأعرب رئيس المجلس خلال اللقاء عن سعادته باستقبال طلاب الجامعة وحضورهم جلسة مجلس الشعب، مشيراً إلى أنهم من أبناء جيل سورية الصاعد بناة المستقبل ، مؤكداً على اعتزازه وتقديره لجهود الطلبة السوريين بإصرارهم على مواصلة طلب العلم والمعرفة ليكونوا على قدر تحمل المسؤولية تجاه الوطن، رغم هذه الحرب الإرهابية الظالمة التي استطعنا تجاوزها بفضل تضحيات شهدائنا وبسالة جيشنا وصمود شعبنا وبفضل قيادة وحكمة وشجاعة ربان سفينة الوطن الأمين المؤتمن قائد مسيرة الصمود والانتصار وقائد مسيرة البناء والاعمار السيد الرئيس المفدى بشار الأسد راسمين بذلك الطريق نحو النصر النهائي.
كما قدم السيد رئيس المجلس شرحاً مفصلاً عن آلية إقرار القوانين في مجلس الشعب وإحالتها بين لجان المجلس للخروج بأفضل الصيغ التي تلائم وتخدم مصلحة الوطن والمواطن .
من جانبه أعرب الاستاذ الدكتور عبود السراج عن سعادته بحضوره مع طلابه جلسة مجلس الشعب وشكر السيد رئيس المجلس على إتاحة هذه الفرصة لطلابه لاطلاعهم على آلية العمل القانوني والتشريعي لهذه المؤسسة التشريعية العريقة.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المجلس هدية تذكارية باسم مجلس الشعب للأستاذ الدكتور عميد كلية الحقوق وهدايا تذكارية للطلاب والهيئة التدريسية وشكرهم على زيارتهم متمنياً لهم النجاح والتوفيق في تحصيلهم العلمي .

وحضر اللقاء عدد من السادة أعضاء المجلس .

هذا المقال "رئيس مجلس الشعب يستقبل طلاب كلية الحقوق في الجامعة العربية الدولية الخاصة بعد حضورهم جلسة اليوم الثلاثاء من شرفة الزوار" مقتبس من موقع (سوريا - مجلش الشعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوريا - مجلش الشعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق