ريهام سعيد تحرج شقيقتها ببيان مفاجئ وتخوض في ”الممنوع” بعد أن حاولت الأخيرة الوقوف بجانبها في أزمتها الصحية!

بويمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريهام سعيد تحرج شقيقتها ببيان مفاجئ وتخوض في ”الممنوع” بعد أن حاولت الأخيرة الوقوف بجانبها في أزمتها الصحية!

نشرت الإعلامية «ريهام سعيد»، بوست لها قبل 48 ساعة فقط من السفر لإجراء العملية الجراحية.

في بيان فاجأ متابعيها نظرًا لأن شقيقتها اعتذرت للمتابعين بعدم رد ريهام على التليفون أو على الرسايل، وفقط تسافر دون مقابلة أحد

وعلقت شقيقة ريهام سعيد قائلة: «أرجو التماس العذر لي لعدم الرد على التليفون والرسائل، وأشكركم على اهتمامكم الشديد».

حيث كتبت: بشكر الناس بجد الدكتور سمح بالزيارة، هاقدر أكون في استقبال أي حد كان عايز يشوفني خميس وجمعة من 12 إلى 6 .

وتابعت: «عارفة إن الناس كلها في الساحل في الويك إند أنا بس بقول إنه سمح بالزيارة علشان في ناس حلفتني بعد كده أنا مسافرة السبت إن شاء الله، بس ممنوع القبلات».
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريهام سعيد تحرج شقيقتها ببيان مفاجئ وتخوض في ”الممنوع” بعد أن حاولت الأخيرة الوقوف بجانبها في أزمتها الصحية! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

هذا المقال "ريهام سعيد تحرج شقيقتها ببيان مفاجئ وتخوض في ”الممنوع” بعد أن حاولت الأخيرة الوقوف بجانبها في أزمتها الصحية!" مقتبس من موقع (بويمن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بويمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق