أخبار اليمن اليوم : عــــــــاجل .. بعد حادثة هزت "آل سعود".. اتصال عاجل من "أردوغان" بـ"الملك سلمان".. وكشف تفاصيل ما دار بينهما

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عــــــــاجل .. بعد حادثة هزت "آل سعود".. اتصال عاجل من "أردوغان" بـ"الملك سلمان".. وكشف تفاصيل ما دار بينهما

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء اليوم الأربعاء، اتصالًا عاجلًا بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقالت وكالة أنباء "الأناضول" التركية: "إن الرئيس (أردوغان) أجرى اتصالًا هاتفيًا مع العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز".

 

وأضافت: أن "أردوغان والملك سلمان بحثا خلال الاتصال الهاتفي العلاقات بين البلدين وتبادلا الأفكار حول التطورات الإقليمية".

 

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن الملك سلمان بن عبد العزيز تلقى اتصالًا من "أردوغان" عبَّر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود شقيق الملك سلمان.

 

وأضافت وكالة "واس": أن "الملك سلمانأعرب عن شكره وتقديره للرئيس (أردوغان) على مشاعره الأخوية وتعازيه ومواساته في الفقيد"، فيما لم توضح تفاصيل أخرى.

 

ويأتي اتصال "أردوغان" بالملك سلمان في ظل الخلافات والتوترات بين البلدين بسبب ملفات إقليمية كثيرة، وعلى رأسها الأزمة الخليجية، ومقتل الصحفي جمال خاشقجي.

هذا المقال "أخبار اليمن اليوم : عــــــــاجل .. بعد حادثة هزت "آل سعود".. اتصال عاجل من "أردوغان" بـ"الملك سلمان".. وكشف تفاصيل ما دار بينهما" مقتبس من موقع (اليمن السعيد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن السعيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق