العاهل السعودي: الفغم أخلص وتفانى في خدمة وطنه

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الإثنين، أسرة حارسه الشخصي الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم، حيث تقدمهم والده بداح بن عبد الله الفغم.
وعبر الملك سلمان عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد اللواء الفغم، مثنياً على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه، فيما عبر والد وأخوان وابنا الفقيد عن عظيم شكرهم للعاهل السعودي على مواساته لهم.
بدوره، استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أسرة وذوي الفقيد اللواء الفغم وعبر عن خالص العزاء للأسرة، مؤكدًا أن وفاة الفقيد مؤلمة للجميع، منوهًا بتفانيه وإخلاصه في أداء مهام عمله.
وأدى سعوديون، مساء أمس الأول الأحد، صلاة الجنازة على جثمان اللواء الفغم بالمسجد الحرام، وتم دفنه بمقبرة شهداء الحرم بالعاصمة المقدسة.
وأوضحت صحيفة عكاظ المحلية، أن «جموعاً غفيرة من المسؤولين والمواطنين، صلوا على جثمان الفقيد، فيما وصفت صحيفة سبق الإلكترونية، مشهد التشييع بأنه مهيب، شارك فيه عدد كبير من المسؤولين والمواطنين.
وقال المصدر ذاته إن علامات من الأسى والحزن ظهرت على وجوه مشيعيه.
وقتل اللواء عبد العزيز الفغم، في مدينة جدة إثر خلاف بينه وبين صديق له في منزل أحد أصدقائه، فيما أعلنت الشرطة اسم القاتل، وهو ممدوح بن مشعل آل علي.
وكان الراحل اللواء الفغم، حارسًا شخصيًا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز.
كان الملك سلمان قد أصدر في منتصف عام 2017 أمراً ملكياً بترقية عبد العزيز الفغم ترقية استثنائية إلى رتبة لواء. (وكالات)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق