لقاءات مثمرة تهدف إلى تفعيل العمل في مشروع طريق معربان السعدي رصد بيافع

0 تعليق ارسل طباعة

بدعوة من جمعية شباب السعدي التنموية الخيرية تتواصل اللقاءات المثمرة الهادفة الى تفعيل العمل في طريق معربان السعدي رصد .

وبعد ان عقد اللقاء الأول يوم الخميس في مقر السعدي العام في 26 سبتمبر واللقاء الثاني في معربان يوم الثلاثاء 1 أكتوبر عقد اللقاء الثالث في مقر جمعية شباب السعدي عصر يوم الثلاثاء 8 اكتوبر من العام 2019 م .

وحضر اللقاء الشيخ عادل سبعة امين عام المجلس المحلي رصد والمسئول الاعلامي للطريق هيثم ابو زيد ورئيس لجنة الطريق عبدالحكيم قاسم سعيد والاخ احمد عوض رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والاخ وليد السرحي عضو الانتقالي بالمحافظة والأستاذ سامي عوض السعدي رئيس منظمه سماء ورئيس قسم التجهيزات بمكتب التربية رصد   والاستاذ عبدالقادر جرادي والدكتور صلاح جرهوم مدير مكتب الخدمات الصحية رصد  والاخ عبدالرحيم الكثيري رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي  والاخ ابو عبد المقفعي من صندوق رصد الخيري والاخ جاعم صفر من إدارة كهرباء رصد  وادارة جمعية شباب السعدي برئيسها عادل ناصر وعدد من الناشطين في الطريق منهم احمد علي وجمال عبدالناصر وآخرين.

وتطرق الحاضرين في حديثهم الى اسباب توقف العمل وطرح الحلول والمقترحات لتذليل المعوقات لاستئناف العمل في الطريق في القريب العاجل تحت مبداء لاضرر ولا ضرار .

 واكد الحاضرين على ضرورة وجود مهندس يشرف على العمل باستمرار وتكون مهمته إشرافية وتطعيم العمل باللجان من السعدي ومن مديرية رصد حتى يتسهل العمل مع تاكيد الحاضرين على تجديد عهدم وتأييدهم للجان السابقة .

والعمل بروح الفريق الواحد وتوزيع المهام على اللجنة ليعمل كلآ في مهامه الموكلة اليه . والمضي بالمشروع وفق المسار الهندسي المخطط له بمسافة 22 كيلو من نقطة الدخلة الى عاصمة مديرية رصد.

على ان يكون الشيخ عادل سبعة هو المخول في الاعداد والتجهيز والإشراف على بنود العمل للمرحلة القادمة . ومخول للتواصل مع كل الجهات االهامه التي لها شان في بدء العمل .

وتوجه الحاضرين بالعرفان والتقدير الى رجل المرحلة الاخ علوي الحاصل لما يبذله من جهود ومساعي خيرية ووضع المشروع نصب عينيه  ومناشدة الخيرين باستمرار لمشروع طريق معربان السعدي رصد.

* من عادل عسكر



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق