استمارة تقديم مجلس القضاء الأعلى 2019 العراق | تعرف على أهم الشروط والتخصصات

0 تعليق ارسل طباعة

ننشر رابط استمارة تقديم مجلس القضاء الأعلى 2019 العراق، حيث أعلن مؤخرا مجلس القضاء الأعلى العراقي عن عدد من الوظائف الشاغرة وتم وضع عدد من الشروط المطلوبة والمستمسكات الواجب تحضيرها أثناء عمليات التقديم، وأضاف مجلس القضاء الأعلى أن مواعيد التقديم باستمارة التعيين تتم خلال مواعيد الدوام الرسمي، وعلى جميع المتقدمين الإطلاع على جميع الشروط قبل التسجيل بالوظائف.

استمارة تقديم مجلس القضاء الأعلى 2019 العراق

نوضح أن عمليات التقديم تتم إلكترونيا من خلال استمارة مجلس القضاء العراقي الأعلى 2019، وذلك بداية من 15 نوفمبر الحالي وتستمر عمليات التسجيل لمدة عشرين يوما، مع مراعاة أن رابط التقديم بمجلس القضاء الأعلى 2019 يتم تفعليه في مواعيد الدوام الرسمية من الثامنة مساءا وحتى الثانية ظهرا.

تعيين مجلس القضاء الأعلى العراقي 2019

أوضح مجلس القضاء الأعلى العراقي 2019 من خلال جدول التخصصات المطلوبة والدرجات الوظيفية، وأيضا أعداد الوظائف المطلوبة بكل تخصص، مشيرا أن التخصصات المطلوبة بالهندسة بكل أقسامها سوف يخضعون إلى اختبارات نظرية وشفوية وعلى هذا الأساس سيتم تحديد القبول والرفض.

التخصصات المطلوبة مجلس القضاء الأعلى 2019

تشتمل تعيينات مجلس القضاء الأعلى على كل من :هندسة معمارية وهندسة مدني  وهندسة تقنيات الحاسوب وهندسة ميكانيكي ودبلوم تقني وفني إنشاءات ودبلوم قانون  وبكالوريوس إدارة أعمال واقتصاد وإعدادية تجارة وإعدادية علمي وأدبي.

أهم الشروط المطلوبة

  • أن يكون 18 عاما وما فوق.
  • عراقي الجنسية أو حاصل على الجنسية العراقية بمدة لا تقل عن خمس سنوات.
  • أن يكون حاصل على شهادة دراسية معترف بها وموثقة.
  • أن يكون غير محكوم عليه في أي سوابق جنائية.
  • مستخدم جيد للحاسوب

كاتب بموقع اليوم الاخباري وأحب متابعة الأخبار بمختلف المجالات، ونعمل على نشر الخبر والمعلومة باهتمام وحيادية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق