مفاجأة.. والد الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يتنازل عن المحضر ضد المتهمين

0 تعليق ارسل طباعة

تنازل منوت شول أجاك، والد الطفل جون، ضحية واقعة التنمر عن المحضر المقيد ضد الثلاث شباب المصريين بنيابة مصر الجديدة.

وأوضح منوت في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه الوحيد الذي اتخد قرار التنازل دون الرجوع للأسرة ولا الجالية السودانية، وذلك لأن أولاده صغار في السن ولا يريد مشاكل مع أحد.

وأضاف أنه لم يمارس عليه أي ضغط في قرار التنازل من أي جهة، كما أنه هو وباقي أسرته قابلت الشباب المصريين وأسرهم وسلموا عليهم في سرايا النيابة عقب التنازل عن المحضر.

وأردف والد جون: “دول زي ولادي الصغار، وأنا كالأب لهم، أنا لا أنكر أن ما فعلوه خطأ، ولكني لم أفعل أي شكوى، بل إن الحكومة المصرية هي من قبضت على الشباب المصري، وطلبوا جون لأخذ أقواله، وما أريده هو ألا يتكرر ذلك مرة أخرى مع أي إفريقي”.

وعن منتدى شباب العالم القادم، فقد أشار منوت إلى أنه علم من بعض المتواصلين معه بخبر إدراج ابنه جون لحضور المنتدى القادم، وسيكون بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنه لن يمنعه من الحضور.

وفي وقت سابق، استجابت إدارة منتدى شباب العالم، لمطالب بعض الإعلاميين بحضور الشاب السوداني “جون” صاحب واقعة التنمر التي حدثت أمس، والتي نشرها موقع “القاهرة 24“، ووجهت دعوة له لحضور المنتدى القادم بمدينة شرم الشيخ، ولقاء الرئيس السيسي.

وقال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “صناع الخير”: “الحمد الله يارب العالمين.. تواصل معايا إدارة منتدي شباب العالم الآن وأبلغوني بالموافقة علي حضور الشاب السوداني للمنتدى بحضور سيادة الرئيس”.

وأضاف زمزم: “والله حاجه تفرح القلب ورد فعل قوي من كل أجهزة الدولة شكرا لرجال الظل الذين يعملون في صمت وشكرا للصديق محمود مملوك وموقع القاهرة ٢٤ اللي نشروا الفيديو بتاع تنمر الشباب المصريين بهذا الشاب الجنوب سوداني ونشرت بعدها بوست لإدارة المنتدي واستجابوا علي الفور فكل التحية والاحترام لكم ولسرعة الاستجابة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق