النيابة تقرر حجز المتهمين في واقعة فيديو التنمر على ذمة التحريات بتهمة البلطجة

0 تعليق ارسل طباعة

أمرت نيابة حدائق القبة بإشراف المستشار هادي عزب المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، بحجز المتهمين في واقعة فيديو التنمر على ذمة تحريات المباحث بتهمة البلطجة.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطالب الأفريقي، وواجهته بالمتهمين الثلاثة الذين ظهروا بالفيديو وتعرف عليهم، وقال المتهمين إنهم كانوا يمزحون مع الطالب ولم يقصدوا إيذاءه أو الاستهزاء به، وأنهم اعتادوا على تصوير أنفسهم مع جارهم الأفريقي كنوع من الدعابة وليس السخرية منه، ولم يتوقعوا أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات أن المتهمين استوقفوا شابا أفريقيا، أثناء سيره بمنطقة حدائق القبة للاستهزاء به، بعدما طلبوا منه التصوير معه بنوع من السخرية، حيث طلب الشاب تركه لتأخره على ميعاد المدرسة، ولكن المتهمين اعترضوا طريقه واستمروا في مضايقته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، استجابت إدارة منتدى شباب العالم، لمطالب بعض الإعلاميين بحضور الشاب السوداني “جون” صاحب واقعة التنمر التي حدثت أمس، والتي نشرها موقع “القاهرة 24“، ووجهت دعوة له لحضور المنتدى القادم بمدينة شرم الشيخ، ولقاء الرئيس السيسي.

وقال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “صناع الخير”: “الحمد الله يارب العالمين.. تواصل معايا إدارة منتدى شباب العالم الآن وأبلغوني بالموافقة على حضور الشاب السوداني للمنتدى بحضور سيادة الرئيس”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق