نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار رقم 47 اليوم الثلاثاء 10/12/20196

0 تعليق ارسل طباعة

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يترقب الكثيرون من المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي، نتائج سجل الإصدار رقم 74 التي ستجرى اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019، ويتم نقل السحب من خلال البث الإذاعي والتلفزيوني من خلال قناة سوريا الفضائية لترقب البطاقات الرابحة في السحب، ونتابع معكم الأن من خلال هذا المقال كل المعلومات حول طريقة معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم إجراء مسابقة يانصيب دمشق الدولي منذ عام 1958 وتجرى عملية السحب بشفافية ودقة عالية دون انحياز لأي شخص، ويتم السحب بشكل عشوائي أمام الجميع للإعلان عن البطاقة الفائزة، وتتم عملية سحب الإصدار رقم 47 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي منذ أن انطلقت وهي لاقت انتشارا واسعا وشارك فيها الكثيرون من السوريين للحصول على الجوائز المالية الكبيرة التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم وهي تذاكر تدخل السحب ومازالت تلك المسابقة تقام في سوريا حتى الأن بالرغم من الأوضاع التي تعيشها سوريا في الوقت الراهن.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب دمشق

يمكن للمشاركين في مسابقة يانصيب دمشق الاستعلام عن البطاقات الرابحة في تلك المسابقة الكبيرة من خلال خطوات بسيطة وهي:

الدخول على موقع سحب يانصيب معرض دمشق.

تسجيل رقم الإصدار.

تسجيل رقم البطاقة.

الضغط على أيقونة معرفة النتائج والأرقام الرابحة في سحب يانصيب معرض       دمشق الدولي.

بدء العد التنازلي لإجراء سحب يانصيب دمشق الدولي الإصدار 47، وينتظر الجميع من المشتركين الإعلان عن البطاقة الرابحة في هذه الإصدار، لعل البطاقة الخاصة بهم تكون هيا الفائزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق