بعد نشر “القاهرة 24” الاستغاثة.. مجلس الوزراء يتدخل لعلاج “طفلة الشمع” (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية الشهير، إن رئاسة الوزراء تواصلوا مع والد الطفلة “علياء” التي تعاني من مرض قشر السمكة “الطفل الشمعي”، لإرسالها لمستشفي أبو الريش لعلاجها.

وكتب “الناظر” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “السيدات والسادة المحترمين الذين تفضلوا وأرسلوا لي والذين وجهوني لحالة الطفلة المصابة بمرض قشر السمكة (الطفل الشمعي) والذي انتشرت صورتها علي السوشيال ميديا أتشرف بأن أحيط علم حضراتكم بأننا تواصلنا فعلا مع والدها لكي استقبلها، ولكنه أخبرني الحمد لله أن رئاسة مجلس الوزراء اتصلوا به وسوف يرسلوا لهم سيارة إسعاف لنقلها فجرا لمستشفي أبو الريش وقد تركت له التليفون للاتصال بي في أي وقت لو احتاجني، اطمأنوا إن شاء الله خير”.

وكان القاهرة 24، قد نشر قصه الطفلة، وتواصل مع والدها، حيث ناشد المواطن حمدي السعيد، المسئولين بوزارة الصحة، بمساعدة ابنته “علياء” بنقلها من مستشفي طامية بالفيوم إلى مستشفي أبو الريش، نظرًا لتدهور حالة ابنته الصحية.

وقال السعيد، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن بنته علياء التي تبلغ من العمر 11 يومًا، تعاني من مرض نادر يدعي “جلد الشمع”، موضحًا أن جلد ابنته عبارة عن شمع “بيتشال وبيتكسر”، مؤكدًا أنه ذهب بها إلى مستشفي “طامية المركزي” بالفيوم وأبلغه بهذا المرض وقاموا بإعطائها كريمات ولكن لا يوجد أي تحسن في صحتها.

وطالب المسئولين بوزارة الصحة بنقل ابنته إلى مستشفي أبو الريش، مشيرًا إلى أن ابنه عمر كان لديه نفس المرض وتوفي بعد عدة أيام.

وتدوال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للطفلة علياء، مطالبين المسئولين بسرعة انقاذ انقاذها وتحويلها إلى مستشفي أبو الريش للعلاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق