تدشين حملة الرش الضبابي في مديرية تبن

0 تعليق ارسل طباعة

دشنت عصر اليوم حملة الرش الضبابي  واطوار البوئر المائية في مديرية تبن بلحج بدعم من مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج وينفذة برنامج الوطني للملاريا بمكتب الصحة .

حيث اوضح الدكتور عارف عياش احمد بان بعد تلقينا عددا من البلاغات عن وجود عدد من حالات المشتبة بها بان بحمى الضنك. تم تكليف فريق من مكتب الصحة والسكان بلحج ومن برنامج مكافحة الملاريا. لتنفيذ حملة رش ضبابي  في منطقة الجربا بتبن وبعض احياء في صبر .

من جانبه اوضح الاخ عادل السيد مدير برنامج مكافحة الملاريا. ان تم عصر اليوم الثلاثاء نزول الفرق  ثمانية عمال رش واثنين مشرفين وسيارتين   تم رش البئور المائية في احواض  المصانع الخاصة بالبردين بمبيد خاص للقضاء عل الاطوار المائية في احواض المصانع الخاصة للبردين والتي تسبب انتشار البعوض الناقل لمرض حمى الضنك  وهناك فرق منتشرة ترش رش ضبابي من منزل إلى منزل التي يشتبة في اصابتها.  ورش المنازل المجاورة  وتم عملية تحزيم لتلك المنازل بالرش الضبابي  هذا وتستمر حملة الرش الضبابي خمسة ايام  واردف السيد نطالب الجهات الاخرى. تسهيل عمل فرق الرش وندعوا الجميع  من منظمات مجتمع مدني وشخصيات إلى الوقوف مع الفرق العاملة في الميدان.

*من فهد محسن

تدشين حملة الرش الضبابي في مديرية تبن

دشنت عصر اليوم حملة الرش الضبابي  واطوار البوئر المائية في مديرية تبن بلحج بدعم من مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج وينفذة برنامج الوطني للملاريا بمكتب الصحة .حيث



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق