“هنزل الشتوي وأرسم”.. غادة والي تكشف استعدادتها قبل السفر للأمم المتحدة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

كشف غادة والي وزير التضامن الاجتماعي السابقة، الهوايات التي ستمارسها خلال الأيام المقبلة قبل سفرها لتولي وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وقالت غادة والي خلال لقاءها مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “dmc”، إنها ستقضى وقتا أطول مع عائلتها وأسرتها بداية من والدها ووالدتها وزوجها وأبنائها، مضيفة أنها كانت مقصرة معهم خلال الفترة الماضية بسبب توليها الوزارة.

وأضافت: “هطلع مع والدي ووالدتي وزوجي وأولادي وناخد أجازة في البحر الأحمر وهوضب المنزل وأنزل الشتوي”.

 

وأكدت أيضا أنها سشتري مجموعة من الكتب والروايات التي دونت أسمائها خلال الفترة الماضية ولم يكن لديها الوقت الكافي لقراءتها، منها بيت القبطية للكاتب أشرف العشماوى وكتاب عن المماليك، والبهاء طاهر وأحمد مراد وغيرهم.

وأوضحت غادي والي أنها ستمارس هواية الرسم فهي أحد الهوايات التي ترغب في عملها بالإضافة إلى قراءة الشعر وشراء بعض الدواوين، وأيضا مشاهدة أفلام ومسرحيات منها مسرحة قواعد العشق الإربعين ومسرحة أخرى للفنان محمد صبحي.

غادة والي تكشف موعد تسلمها منصبها الجديد بالأمم المتحدة

وأشارت إلى أنها تسعى إلى عمل اشياء لم يتاح لها ممارستها خلال الفترة الماضية، منها أيضا مشاهدة أفلام أوروبية وأمريكية وأيضا مصرية لم تراها، ومنها فيلم الفيل الأزرق الذي قالوا لها إنه مرعب.

وعن قدرتها على قراءة كتاب كامل في يوم واحد، قالت إلى هناك  طرق للقراءة بشكل سريع لكنها ليس طريقة للقراءة تُشعر صاحبها بالاستمتاع.

غادة والي عن سفرها خارج مصر: “اتفقت مع وزيرتي الهجرة والتخطيط يجولي فيينا”

وقدمت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للجريمة، وزيرة التضامن الاجتماعي سابقا، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه الكامل للمرأة وتقلدها فى مناصب وزارية، لافتة إلى الدور الذي يقوم به لحماية الوطن وتنميته.

وأضافت والي، فى مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز مقدم برنامج “90 دقيقة” بقناة المحور، أنها تهنئ وزيرة التضامن نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، موضحة أنها تتمتع بكفاءة عالية، وأن استقبالها لها فى أول يوم لتوليها مهام الوزارة هو أمر طبيعي فى ظل الحب المتبادل بينهما وعملها سويا على مدار الفترة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق