12 عرض ترفيهي وفقرات فنية في مهرجان فرنج الشارقة

0 تعليق ارسل طباعة

مهرجان فرنج الشارقة

محمد حسين الاثنين,13 كانون الثاني (يناير) 2020 - 00:00

تستضيف واجهة المجاز المائية - إحدى أبرز الوجهات الثقافية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة - خلال الفترة من 16 حتى الأول من فبراير المقبل مهرجان فرنج الشارقة بمشاركة نخبة من نجوم المسرح والكوميديا والموسيقى والفنانين والبهلوانيين والراقصين حيث يعد المهرجان الأول والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

لوحات فنية متنوعة

وتُخصّص واجهة المجاز المائية منطقتين مؤهّلتين لاستيعاب أكثر من 700 متفرّج لعرض مجموعةٍ من الفقرات الكوميدية والتفاعلية واللوحات الموسيقية الراقصة خلال المهرجان.

ويزخر المهرجان الذي تقدمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بمشاركة أكثر من 50 فناناً يقدمون 30 عرضاً مجانيًا تناسب الصغار والكبار في الهواء الطلق إلى جانب 35 عرضاً موزّعة على جزيرة النور وجزيرة العلم والقصباء.

عروض مختلفة

وقالت مروة عبيد الشامسي المدير العام لواجهة المجاز المائية: يُسعدنا استضافة هذا المهرجان في وجهاتٍ رائدةٍ تعطي للمقيمين والسياح من إمارة الشارقة ودولة الإمارات أسباباً إضافيةً لزيارة هذه الوجهات الثقافية والعائلية الترفيهية إذ تحتفي العروض التي تستضيفها بالتنوع الثقافي الغني وتعزّز حوار الحضارات والتبادل الثقافي وتُثري الرؤية الثقافية والإبداعية للشارقة.

وأضافت أن المهرجان يتضمن مجموعةً من العروض الحائزة على جوائز عالمية وعروضاً أخرى يقدمها فنانون محليون وعرب وجميعها تناسب كافة الأفراد من مختلف الفئات العمرية والجنسيات وتستعد واجهة المجاز المائية لاستضافة 12 من هذه العروض في المنطقتين المجهزتين بشكلٍ كامل مع مراعاة أعلى المواصفات العالمية والاهتمام باحتياجات من يستخدمون الكراسي المتحركة وعربات الأطفال.

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق