الجالية السورية في كندا: الجولان أرض سورية وستبقى

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو-سانا

ندد أبناء الجالية السورية في كندا خلال وقفة احتجاجية أمام القنصلية الأمريكية في تورنتو بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول اعتبار الجولان السوري المحتل تابعا لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال الوقفة التي أقيمت بالتنسيق مع منظمات كندية تدعو للسلام وترفض انضمام كندا إلى حلف الناتو عبر أبناء الجالية السورية عن إدانتهم لإعلان ترامب العدائي مؤكدين أن الجولان أرض سورية وستبقى سورية رافعين شعارات تؤكد الهوية السورية للجولان المحتل ورفض إعلان ترامب.

وخلال كلمة له أكد المغترب السوري يوسف فرحة أن الجولان هو أرض عربية سورية محتلة داعياً الى توحيد الجهود في مواجهة العدوان الأمريكي والاحتلالين الصهيوني والتركي لكل جزء من الأرض السورية.

وشدد على أن الجولان سيعود الى الوطن سورية رغم كل المخططات الامبريالية والصهيونية وأن جميع هذه المخططات ستسقط على أرض سورية الحبيبة.

شارك في الوقفة الاحتجاجية ممثلون عن منظمة هاملتون لوقف الحرب وحركة السلام والتضامن الكندية.

 

هذا المقال "الجالية السورية في كندا: الجولان أرض سورية وستبقى" مقتبس من موقع (الوكالة العربية السورية للأنباء) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكالة العربية السورية للأنباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق