حاكم الفجيرة يلتقي أمير الكويت والأمين العام للأمم المتحدة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على هامش القمة العربية في العاصمة التونسية، أمس، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.
واستعرض صاحب السمو حاكم الفجيرة وأمير الكويت، خلال اللقاء، الموضوعات التي تمت مناقشتها ضمن جدول أعمال القمة، حيث أعربا عن ثقتهما بصدور قرارات وتوصيات إيجابية عن القمة. كما التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي أنطونيو غوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة الذي شارك في أعمال القمة. وأشاد سموه والأمين العام للأمم المتحدة بحسن التنظيم وإدارة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية لأعمال القمة.
حضر اللقاءات الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وسيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وفارس محمد المزروعي مستشار في وزارة شؤون الرئاسة وسعيد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة ومحمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسيف محمد السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية وراشد محمد المنصوري سفير الدولة لدى تونس وجمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية. (وام)

هذا المقال "حاكم الفجيرة يلتقي أمير الكويت والأمين العام للأمم المتحدة" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق