ضبط "كنافة وعسل ودقيق" منتهي الصلاحية في حملة تفتيشية غرب الإسكندرية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت إدارة تموين "العجمي" غرب الإسكندرية، برئاسة محمد الطباخ، وبالتنسيق مع حي العجمي برئاسة اللواء عماد يوسف، اليوم، حملة مكبرة لمتابعة تنفيذ خطة شهر رمضان في ضبط الأسواق، والتأكد من توافر السلع الغذائية، وضبط الأسعار بالأسواق، وحماية المواطنين من الغش التجاري والسلع منتهية الصلاحية.

وقال اللواء عماد يوسف، رئيس حي العجمي، إن الحملات بدأت بالمرور على المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الغذائية بوفرة، والتأكد من تواريخ الصلاحية والإعلان عن الأسعار.

وأضاف يوسف لـ"الوطن"، أنه بالمرور علي الأسواق، تلاحظ وجود مصنع "حلواني" بمنطقة أبو يوسف، غير مطابق للاشتراطات البيئية، موضحاً أنه وبالتفتيش عليه تم ضبط 2 "كروانة" ممتلئة بـ"الكنافة" المصنعة، ويوجد بها عفونة، لإعادة تدويرها وطرحها للجمهور.

وأكد أنه تم تحريز كميات الـ"كنافة" المضبوطة، وتم ضبط عدد من أكياس "العسل الأسود" غير مدون عليها أي بيانات، بالإضافة إلي ضبط "برميل" مملوء بـ"السكر" غير مدون عليه بيانات.

وأشار إلى أنه تم ضبط شيكارتين من الكاكاو والـ"لبن البودرة" مستوردة، وتم الطلب من المسؤول إظهار الفواتير الدالة علي المصدر فلم يستجب للحملة، وتم ضبط برميل مملوء بالدقيق مجهول المصدر وغير مدون عليه أي بيانات، فضلاً عن وجود علب من "الملبن" ملصق عليها "استيكر" سهل اللصق.

وأوضح أنه تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر جنح قسم شرطة الدخيلة، ضد المسؤول عن المصنع، وصاحب المصنع لمخالفتهم، وعدم تمكين أفراد الحملة من القيام بعملهم.

هذا المقال "ضبط "كنافة وعسل ودقيق" منتهي الصلاحية في حملة تفتيشية غرب الإسكندرية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق