خلل فني يعطل "تويتر".. وإدارته تعد بالحل قريبًا

0 تعليق ارسل طباعة

أدى خلل فنى مساء اليوم إلى تعطل الخدمة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في العديد من الدول العربية والأجنبية، حيث اشتكى قطاع كبير من المستخدمين من عدم ظهور رسائلهم في الموقع، مما سبب لهم الكثير من الانزعاج

ضرب خلل فني مساء اليوم الخميس، موقع التواصل الاجتماعي تويتر مما أدى إلى تعطله في العديد من الدول العربية والاجنبية.

ومن جانبها أوضحت إدارة موقع تويتر عبر شاشتها الرئيسية أنها تحقق في أسباب مشاكل يواجهها مستخدمو الموقع في مناطق مختلفة من العالم، بما فيها الشرق الأوسط، مبينة أنها تعمل على إصلاح الخلل في الموقع وإعادة الأمور إلى طبيعتها قريبا، واصفة الأمر بأنه "شيء فني غير صحيح".

كما نقلت وكالة «رويترز» للأنباء عن شركة «تويتر»، قولها إنها تحقق في بلاغات من بعض المستخدمين عن وجود مشكلات ترتبط بالوصول إلى الموقع. فيما أظهر موقع «داون ديتكتور دوت كوم» المتخصص في رصد مثل هذه الحوادث إبلاغ نحو 50 ألف شخص في أنحاء العالم عن انقطاع الخدمة.

يشار إلى أن مستخدمي برامج ومواقع «واتساب» و«فيسبوك» و«إنستغرام» قد عانوا الأسبوع الماضي من صعوبات في التعامل مع تلك المواقع وتطبيقاتها، في كثير من الدول حول العالم، تمثلت في عدم قدرتهم على إرسال الصور والفيديوهات والمستندات.

ويعد تويتر أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو/ و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلغ 280 حرفًا للرسالة الواحدة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق