إحالة رئيس مدينة أرمنت للمحاكمة التأديبية العاجلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة إحالة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت للمحاكمة التأديبية العاجلة؛ لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم التزامه بأحكام قانون الخدمة المدنية.

كشفت التحقيقات في القضية رقم 168 لسنة 61 قضائية عليا، أن "عبدالله. ع"، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، تعسف في استعمال سلطته وذلك بأن كلف "أحمد. ز"، بالعمل ستة أيام في الأسبوع من السبت وحتى الخميس رغم كون السبت إجازة رسمية، حيث أصدر الأمر الإداري رقم 19 لسنة 2017 بتاريخ 8 يونية 2017 دون النص على تعويضه عن ذلك بالمخالفة للقانون.

وتبين من التحقيقات أن المخالف كلف "عبدالناصر. م" للعمل بقسم الإشغالات رغم كونه يعمل في وظيفة سباك ويشغل الدرجة المالية الخامسة، ورغم عدم إدراج تلك الوظيفة بجدول وظائف الوحدة، ونقل "أحمد. ز"، من قسم الإشغالات بمجلس مدينة أرمنت إلى قسم الشئون الإدارية بذات الجهة بإصداره الأمر الإداري رقم 24 في 22 أغسطس 2017 دون تحديد الوظيفة التي يشغلها بالمخالفة للقانون.

هذا المقال "إحالة رئيس مدينة أرمنت للمحاكمة التأديبية العاجلة" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق