ضبط "مستريحة" بكفر الشيخ جمعت ملايين الجنيهات بهدف توظيفها

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبط "مستريحة" بكفر الشيخ جمعت ملايين الجنيهات بهدف توظيفها


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، القبض على "مستريحة" جديدة، سيدة مقيمة بإحدي قرى مركز كفر الشيخ، جمعت ملايين الجنيهات من العديد من الأشخاص بزعم توظيفها في مشروعات بيع الأعلاف والأسمدة، وقامت بإيهام ضحاياها بإعطائهم نسبة أرباح تتجاوز ال 30% شهريًا.
كان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقيه العديد من البلاغات من أهالي قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، يفيد بتعرضهم للنصب من إحدي السيدات بالقرية تدعي "ع أ أ" 40 سنة، بعد جمعها منهم ملايين الجنيهات، بهدف توظيفها في تجارة الأعلاف والأسمدة وإعطائهم أرباح كبيرة تصل ل 30 % شهريًا من قيمة المبالغ المدفوعة، ولكنهم فوجئوا بامتناعها عن الدفع للأرباح ورأس المال، فتقدموا ببلاغ ضدها.
على الفور انتقل الرائد هيئم الهياتمي رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، لقرية شنو، وألقى القبض على "المبلغ ضدها" حيث تتوالى البلاغات تباعًا ضدها، وتقوم المباحث الجنائية بفحص البلاغات للتأكد من صحتها من عدمه والتحقيق مع "المبلغ ضدها"، وسنوالي نشر تفاصيل المحاضر تباعًا.

هذا المقال "ضبط "مستريحة" بكفر الشيخ جمعت ملايين الجنيهات بهدف توظيفها" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق