فى اليوم العالمى للمرأة التونسية.. نجوم الفن يوجهون رسائل خاصة لها‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوافق اليوم الثلاثاء 13 أغسطس اليوم العالمى للمرأة التونسية، وهو الذكرى السنوية لإعلان مجلة الأحول الشخصية ، بأن تسمح لها العائلة بالتعلم في مختلف مراحل الدراسة، وحقها في الانفاق عليها حتى بعد الطلاق وفي الارث بما حدده الشرع، وأصبح "يوم المرأة الوطني"، وفى هذا الصدد، احتفل عدد من نجوم الفن بيومها العالمى وحرصوا على توجيه رسائل خاصة لها والتى نرصدها فى التقرير التالى :

 

درة

عبرت الفنانة التونسية درة عن سعادتها وفخرها بالمرأة التونسية ووجهت لها رسالة خاصة عبر حسابها الرسمى بإنستجرام قائلة : " لم أقابل مطلقاً من قبل إمراة قوية مثل المرأة التونسية .. عيد سعيد".

 

عائشة بن أحمد

كما وجهت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد رسالة لها قائلة :" يقاس تحضر المجتمعات بمدى فاعلية المرأة وحضورها فيها .. هن نصف المجتمع والنصف الآخر يتربى فى أحضانهن .. كل عام والمرأة التونسية حرة مناضلة شامخة ومتألقة .. كل عام وكل نساء تونس بألف خير".

 

ظافر العابدين

 

وجه الفنان التونسى رسالة للمرأة التونسية فى عيدها من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع انستجرام، قائلاً :" عيد المرأة يعنى أمى وأختى وجارتى والنساء بالشارع .. بقولكم نحبكم برشا وعزيز علينا عيدكم".

راغب علامة

 

كما وجه الفنان اللبنانى راغب علامة رسالة لها عبر تغريدة بموقع التغريدات القصيرة على تويتر من خلال صورة له بإحدى حفلاته وعلق عليها قائلاً :" أتوجه بأطيب التمنيات للمرأة التونسية في عيدها، لأنها أثبتت اختلافها وتميزها وقوتها، ودورها في بناء المجتمع التونسي، والمحافظة على هوية تونس، أتمنى لها التوفيق والحب والسعادة".

 

هذا المقال "فى اليوم العالمى للمرأة التونسية.. نجوم الفن يوجهون رسائل خاصة لها‎" مقتبس من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق