أغسطس السعيد لـ محمد صلاح.. لقب جديد مع ليفربول و3 أهداف

0 تعليق ارسل طباعة

.أسدل الستار على مشوار نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، خلال شهر أغسطس والذي كان سعيداً لعشاق "الريدز" وللنجم المصري.
وحصد محمد صلاح لقباً جديداً مع نادي ليفربول بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي، بعد الفوز الذي تحقق على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بمدينة "إسطنبول" التركية، بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2.
ويعد هذا اللقب الثاني في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام.
وساهم محمد صلاح في حصول ليفربول على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولية.
وسجل محمد صلاح  3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع "هدف" أمام نورويتش سيتي، و"هدفان" في شباك أرسنال، علماً بأن الاهداف الثلاثة جاءت في ملعب "أنفيلد".
جدير بالذكر أن نادي ليفربول تلقى هزيمة وحيدة خلال شهر أغسطس كانت أمام مانشستر سيتي بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق