الجنايات : السجن المؤبد لـ بديع والشاطر والكتاتني والعريان والبلتاجي بتهمة التخابر .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة ، المتهمين محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتني وعصام العريان ومحمد البلتاجي وسعد الحسيني وحازم فاروق واحمد عبد العاطي بالسجن المؤبد وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «التخابر مع حماس».

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وحسن السايس، وحضور إلياس إمام، رئيس نيابة أمن الدولة العليا وسكرتارية حمدي الشناوي.

قال المستشار محمد شيرين فهمي أن جماعة الأخوان الإرهابية ليس لها ولاء لبلادها، وقد باعوا وطنهم، وليس لهم ثوابت وقيم، ورواياتهم كاذبة، وبتأرجحون مع أهوائهم، و يميلون حيث تميل مصالحهم، فالمصلحة هي المتحكم الأساسي لسلوكهم.

وتابع المستشار محمد شيرين فهمي خلال جلسة الحكم في القضية المعروفة اعلاميًا بـ "التخابر مع حماس" ضد جماعة الاخوان الإرهابية، والمتهم فيها 24 شخص من الجماعة، أن الجماعة الإرهابية هي مطية الأعداء ينفذون من خلالهم المخططات ويدبرون المؤامرات والدسائس، ويعملون على نشر الفوضى بين فئات المجتمع.

واردف المستشار محمد شيرين فهمي أن الجماعة الإرهابية لا تراعي ولا ترتدع، قائلًا: " تصاب بالغثيان من كتاباتهم وأطروحاته".

واستكمل المستشار محمد شيرين فهمي أنهم يتشدقون بالأصلاح والحرية والعدالة الاجتماعية، مستنكرا:" أي حرية ترتجى من وراء الخونة، ومن أي عجينة أنتهم ومن أي صلب أتيتم".

وأوضح المستشار محمد شيرين فهمي أن الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الجماعية الارهابية منذ نشأتها وكانت تستره بستار الدين، هو الاستيلاء على حكم البلاد، والذي من أجل بلوغه لا بأس أن تتحالف مع الأعداء، الذين يجتمعون حول هدف واحد حول اسقاط الدولة المصرية وإقامة دولتهم الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق