سي أو أو إي سي-فلور تنهي تصنيع وصلات الأنابيب لمشروع الزور التابع...

0 تعليق ارسل طباعة

إيرفينج، تكساس -الخميس 10 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة فلور (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن باحة التصنيع الخاصة بمشروعها الاستثماري المشترك، شركة "سي أو أو إي سي-فلور" للصناعات الثقيلة المحدودة (المشار إليها بـ"سي أو أو إي سي-فلور") في زوهاي في الصين، قد أتمّ بشكلٍ آمن الجزء الخاص بتصنيع وصلات الأنابيب من ضمن نطاق عمله في دعم مشروع الزور التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة ("كيبيك") في الكويت.

ولتحقيق هذا الإنجاز المهم، قدمت "سي أو أو إي سي-فلور" أكثر من 95 ألف وصلة أنابيب من خلال تصنيع 337,000 متر طولي من الأنابيب من الكربون والسبائك والفولاذ المقاوم للصدأ. وقد حمّلت وصلات الأنابيب المنجَزة ووصلت إلى موقع المشروع في الكويت في نهاية سبتمبر. وقد أنجز فريق المشروع أكثر من 3.5 مليون ساعة عمل دون وقوع أي حادث مسبب لضياع الوقت.

وقال كريس فرتانيس، نائب الرئيس ومدير العمليات في باحة التصنيع الخاصة بشركة "سي أو أو إي سي-فلور" بهذا الخصوص: "يشكل إتمام الجزء الخاص بتصنيع وصلات الأنابيب إنجازاً هاماً بالنسبة لـ’سي أو أو إي سي-فلور‘. لا يظهر هذا الإنجاز قدرات الباحة الفائقة على تصنيع الأنابيب والفولاذ بالإضافة إلى التجميع التركيبي فحسب، لكنه يبرهن أيضاً عن قدرتنا على تسليم مشاريع كبيرة الحجم بأمان وبوتيرة متسارعة من خلال شحن أكثر من 15,000 وصلة أنابيب في الشهر في فترات الذروة."

وتم تسليم وصلات الأنابيب المصنّعة إلى مشروع استثماري مشترك تديره "فلور" يعمل حالياً على تسليم رزمتين من حلول الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء إلى وحدات ومرافق وبنى تحتية داعمة لعمليات رئيسية في مشروع مصفاة الزور في الكويت. ومن المتوقع أن يصبح المجمّع الجديد عند انتهائه أحد أكبر المصافي في العالم وأن ينتج 615 الف برميل نفط يومياً.

وبالإضافة إلى الشق المتعلق بتصنيع وصلات الأنابيب الذي أنجز مؤخراً، تعمل "سي أو أو إي سي-فلور" على تصنيع وتجميع 188 وحدة يخطّط لتحميلها وشحنها إلى موقع المشروع في شهر أكتوبر.

لمحة عن شركة "فلور"

تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وحسنةِ التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتلّ المرتبة 164 على قائمة "فورتشن 500"، مع عائدات بلغت 19.2 مليار دولار أمريكي في عام 2018. وتضمّ الشركة أكثر من 53 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191010005390/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق