بعد انتشار صورها مفاجأه عن السيارة الكهربائيةلن تعمل فى الشوارع المصرية تعرف على السبب

0 تعليق ارسل طباعة

موضوع
لن تعمل السيارة الكهربائية الصغيرة التى انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية على الطرق العامة فى مصر. 

ولكن أين ستعمل تلك السيارة؟ من المقرر أن تستخدم السيارة الكهربائية والتى تحمل اسم E-MOTION، وهو الاسم التجارى المسجل بالتعاون بين الإنتاج الحربى وشركة IMUT الصينية، فى النوادى والقرى السياحية والكمباوندات.
أنا عن السيارات المقرر لها أن تسير فى الطرق المصرية فلم يتم الإعلان عنها مطلقًا، وبحسب بيان نشرته وزارة الإنتاج الحربى فإنها ستعلن تفاصيل السيارة الكهربائية التى تتحمل التحركات المرورية فى الطرق المصرية فى الفترة المقبلة.
لماذا لن تستخدم السيارة الكهربائية فى الشوارع؟
استوردت مصر السيارة الكهربائية E-motion وهى صينية الصنع، الدفعة الأولى منها كتجربة، وتمنع مواصفاتها الحالية سيرها فى الطرق العامة، إذ أن أقصى سرعة لها 45 كيلومتر فى الساعة، لذلك ستستخدم للتنقلات الداخلية فى أماكن خاصة مثل النوادى، والمستشفيات، والمنتجعات السياحية.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق