قصة صورة| صينية تفوز بميدالية فضية و«دبلة الخطوبة»

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قصة طريفة وفريدة من نوعها، ربما نادرًا ما تحدث في الرياضة بشكل عام، حيث حدث هذا الموقف في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، عندما تقدم شاب صيني لخطبة صديقته عقب فوزها بالميدالية الفضية.

بدأت القصة، بفوز اللاعبة الصينية هي، بالميدالية الفضية، في مسابقة الغطس من السلم المتحرك ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات، إلا أن فوزها بهذه الميدالية لم يكن هو الفوز الأخير أو الأغلى بالنسبة لها، حيث فاجئها صديقها الغطاس كين كاي، الذي كان يشارك أيضًا في دورة الألعاب الأولمبية، بتقدمه لخطبتها، عندما التقط يديها أمام أعين الحاضرين ومنحها "دبلة الخطوبة"، الأمر الذي أثار إعجاب المئات من الحضور، وكان حدثًا جللًا وقتها بالبطولة.

الصينية هي، قالت عقب خطوبتها أمام الجماهير، إنها مرتبطة بصديقها كين كاي منذ أكثر من ستة أعوام، حيث أكدت أنها لم تكن تعرف أنه سيتقدم لها عقب انتهاء مشاركتها بالمسابقة في البطولة الأولمبية، وأضافت أنها لم تكن تتوقع أنها ستتزوج مبكرًا هكذا.

هي، عبرت عن سعادتها وقتها بما قاله لها صديقها الغطاس كين كاي، حيث قالت أنه كين كاي قال العديد من الأشياء على منصة التتويج، وقدم العديد من الوعود، وجعلها أكثر ثقة به طوال حياتها.

يذكر أن الثنائي كين كاي وهي، حققا 8 ميداليات أولمبية، حيث توج كين بمداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزيتين، بينما حققت هي ذهبية وفضيتين خلال مسيرتها الأولمبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق