رسميا.. الكشف عن Motorola RAZR بشاشة قابلة للطي بـ 24 ألف جنيه.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة

من يتذكر أيقونة موتورولا الشهيرة Motorola Razr التى كانت الأعلى والأكثر مبيعًا فى الفترة من 2004 حتى 2008، حيث باع الهاتف أكثر من 130 مليون نسخة على مستوى العالم بسبب تصميمه الأنيق والمميز.

ويبدة أن شركة موتورولا الصينية قررت الإستفادة من عشق الملايين لتحفتها، وأعادت إختراعها من جديد لتقديمها بأول شاشة قابلة للطى فى تاريخها، ولكن بسعر مرتفع يبلغ 1500 دولار أمريكى، ما يعادل 24 ألف جنيهًا مصريًا.

وكشفت اليوم موتورولا عن مجموعة من الصور والفيديو الدعائية الرسمية لأيقونتها المنتظرة التى ستطرحها فى شهر يناير من العام الجديد 2020.

يأتى Motorola Razr ضمن فئة الهواتف المميزة Flagship، بجسم معدني بالكامل مع شاشة قابلة للطى، قياسها 6.2 بوصة من نوع P-OLED، بتقنية FULL HD مغطاة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Motorola Razr معالجا قويا من نوع Qualcomm Snapdragon 710 ثمانى النواة بقوة 2.2 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائى سعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 128 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي.

لعشاق التصوير سيجدون كاميرا ثنائية أساسية بدقة 12 و 8 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، وكاميرا أمامية بقوة 16 ميجابيكسل تدعم الرؤية الليلية.

ويعمل Motorola Razr بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواي فاي إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع USB C، مع خاصية الشحن السريع TurboPower charging، والشحن اللاسلكي السريع أيضًا، مع ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية سعة 2730 ميللى أمبير.

ويأتى Motorola Razr باللون الأسود مقابل 1500 دولار أمريكى، ما يعادل 24 ألف جنيهًا مصريًا، وسيكون متاحًا للحجز المسبق فى 26 ديسمبر القادم، بينما سيطرح بالأسواق 9 يناير 2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق