فيديو.. أول رسالة من الطالب الأفريقى بطل موقعة التنمر بعد دعوته لمنتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة

قال الطالب الأفريقى جون، بطل واقعة التنمر من قبل شباب بمنطقة حدائق القبة: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على استضافته لىّ بمنتدى شباب العالم، وسعيد بذلك جدًا، وأشعر بالفخر".

 

فيما أكد والده أن الرئيس السيسى دائمًا يعبر عن حبه لوطنه، وللمغتربين من كافة دول العالم، متابعًا: "ربنا يبارك فيه ويرزقه لأنه ديما بيقف جنبنا فى أى حاجه ممكن تضرنا".

 

فيما أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن إدارة منتدى شباب العالم تواصلت مع الشاب السودانى صاحب واقعة التنمر فى رسالة للعالم بأن مصر تحترم الإنسان وكل الضيوف الذين يعيشون معنا.

 

وأضاف رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد أبوبكر فى برنامج " الحياة اليوم" المذاع على قناة " الحياة"، أنه تم التواصل مع الشاب السودانى صاحب واقعة التمرد وتمت الموافقة من رئاسة الجمهورية على حضوره جلسات المنتدى.

 

وكانت نيابة حدائق القبة، بإشراف المستشار هادى عزب المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، أمرت بحجز المتهمين فى واقعة فيديو التنمر، على ذمة تحريات المباحث، بتهمة البلطجة. 

 

واستمعت النيابة إلى أقوال الطالب الأفريقى، وواجهته بالمتهمين الثلاثة الذين ظهروا بالفيديو وتعرف عليهم، وقال المتهمين أنهم كانوا يمزحون مع الطالب، ولم يقصدوا ايذاءه أو الاستهزاء به، وأنهم اعتادوا على تصوير أنفسهم مع جارهم الأفريقى، كنوع من الدعابة وليس السخرية منه، و لم يتوقعوا أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

 

وكشفت التحريات، أن المتهمين استوقفوا شابا أفريقيا، أثناء سيره بمنطقة حدائق القبة، للإستهزاء به، بعدما طلبوا منه التصوير معه بنوع من السخرية، حيث طلب الشاب تركه لتأخره على ميعاد المدرسة، ولكن المتهمين اعترضوا طريقه واستمروا فى مضايقته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق