قبول 80 متقدمًا للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة من أصل 11 ألف متقدم

0 تعليق ارسل طباعة

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب أنه لا توجد دراسة نظرية داخل الأكاديمية، مشيرة إلى أن هذا هو الفرق بين التدريب والتعليم.

وأضافت راغب في تصريحات أمس " أثناء زيارتي بالمدرسة الفرنسية شعرت بالفخر عندما حدثني أحد القيادات هناك أنه يتم إعادة هيكلة المدرسة الفرنسية لتتشابه مع ما تقدمه الأكاديمية على أرض الواقع بمصر".

وتابعت :"لدينا ٣ محاور للبرامج المقدمة من الأكاديمية، وهي البرامج الرئاسية و المتخصصة و الدولية، منها يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي وأخرى بتكليف من مكتب الرئيس أو من مكتب رئيس الوزراء لتدريب بعض الكوادر أو ممن سيتولون مناصب، بالإضافة إلى برنامج المسئول الحكومي المحترف بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لتدريب ١٩ ألف موظف حكومي".

وأشارت راغب إلى أن تجربة الشباب في البرنامج الرئاسي للقيادة والمؤتمرات الوطنية الشهرية وكذلك منتدى شباب العالم أثقل مهارات التنظيم لديهم.

وأكدت أن حضور الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة منتدى شباب العالم ٢٠١٩ ، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة يُمثل ٤٠ دولة من ٥٤ دولة أفريقية والذي بدأ كتوصية من رئيس الجمهورية في نوڤمبر ٢٠١٨.

وأوضحت أنه تم قبول ٨٠ متقدما للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة من أصل ١١ ألف متقدم مشيرة أن إحساس الانتماء للكيان والحلم هو الدافع للوصول و الشكر للجنود المجهولين من المتدربين والموظفين وكل العاملين بالأكاديمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق