محمد صلاح يحسم الجدل بشأن توليه مهمة تدريب الزمالك .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

قال محمد صلاح، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن لاعبي الزمالك هم العنصر الأبرز في تراجع النتائج للفريق وعليهم أن يبذلوا المزيد من الجهود لعودة الفريق إلى سكة الانتصارات.

وأضاف صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فترة التوقف للاعبي نادي الزمالك تكون «مؤلمة جدا» ولا يحقق اللاعبون نتائج في بدايتها.

وأكد محمد صلاح، أن غياب روح فانلة الزمالك خلال الشوط الثاني من مباراة مازيمبي الكونغولي كانت السبب المباشر في خسارة اللقاء بثلاثة أهداف والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار صلاح إلى أنه في حال وجود تعثر لصرف مستحقات اللاعبين لمدة شهر أو شهرين لا يعتبر ذلك مبررا لخسارة المباريات ويجب على اللاعبين أن ينتظروا حتى تتحسن الأمور.

وكشف محمد صلاح، أنه تلقى عددا من العروض التدريبية خلال الفترة الماضية وليس الزمالك من ضمنهم حتى الآن، قائلا إن ارتباط اسمه بالقلعة البيضاء شرف كبير.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق