إدارة إنبي تبحث تدعيم الصفوف وطولان يجهز الشباب للشواكيش في الكأس

0 تعليق ارسل طباعة

استقر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة زكريا السيد على سيناريو الإبقاء على نجم الفريق أسامة جلال وتم الاتفاق على رفع قيمة عقد اللاعب وتمديد لمدة ثلاث سنوات ليصبح اللاعب على ذمة فريقه لنهاية موسم ٢٠٢٤.

وتم الحصول على موافقة أسامة جلال الذي رحب بعرض ناديه ولكنه تمسك بوضع شرط يتيح له للاحتراف الخارجي في حال تلقيه عروضا من أندية أوربية وإغلاق جلال فكرة الانتقال الخارجي مقتنعا بنصائح الإدارة وزملائه بخوض التجربة وتمثيل مصر في أكبر الأندية الأوروبية.

وكشف مصدر مسئول داخل إنبي إن مجلس الإدارة رفض فكرة المبادلة والموافقة على انتقال سعد سمير مدافع الأهلي والحصول على مبلغ مالي آخر.

وتم إغلاق فكرة انتقال اللاعب الداخلي والاتجاه فقط أبيعه خارج مصر بعد وتمديد عقده ورفع قيمته المادية.

وعلى الجانب الآخر رفع حلمي طولان المدير الفني للفريق حالة الطوارئ استعدادا للقاء الترسانة يوم الجمعة القادم ضمن مواجهات دور ٣٢ لكأس مصر.

وتابع المدير الفني لإنبي مجموعة من المباريات للشواكيش للتعرف على نقاط القوة والضعف المنافس وتجهيز فريقه للمواجهة بشكل مميز خوفا من مفاجآت الكأس.

ويدرس حلمي طول أن الدفع بأكثر من لاعب من قطاع الشباب بعد نجاح التجربة أمام الزمالك والتي شهدت الاستعانة بثنائية فريق الشباب مواليد ٢٠٠١ وهناك أكثر من لاعب ضمن فريق الشباب يتم تجهيزها تمهيدا للدفع بهم خلال المرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق