الرئيس السيسي: «لو المواطن اشتغل من 5 الصبح لحد 12 هينتج كتير».. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا توجد عودة للخلف مرة أخرى، مشيرا إلى أنه في السنوات السابقة كانت مصر تعانى من وضع اقتصادي كارثي ولكن الآن الوضع قد تحسن يكثير، متابعا : «لو المواطن اشتغل من 5 ونص الصبح لحد 12 هينتج كتير».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية اليوم، الثلاثاء، بمحافظة دمياط، أن: "المشاكل لن تنتهى، لذلك دورنا كدولة أن نصر من خلال أجهزة الدولة المختلفة على أن نحميها ونطورها"، مؤكدا أن دمياط مؤشر للنجاح فى صناعة الأثاث والمعارض والمصانع الخاصة بالأثاث.

وأوضح الرئيس السيسي هناك دولا كثيرة في العالم يتم استيراد المنتجات الموجودة بها، لافتا إلى أن تلك المنتجات ليست فقط فى صناعة الأثاث بل فى شتى الصناعات.

و استكمل الرئيس السيسي، أنه لم يتم تغيير الكثير فى مجال تطوير الأثاث في دمياط، مشيرا إلى أن فكرة إنشاء مركز التطوير كانت موجودة فى المدينة من أجل زيادة الإنتاج فى مصر سواء بالسوق المحلية أو العالمية.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط فى حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة، اليوم، الثلاثاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق