بهذه الطريقه تنمرت على محمد صلاح في بدايته مجدي عبد الغني

0 تعليق ارسل طباعة


كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق، عن سخريته من اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في بداية مشوار اللاعب.
وقال عبد الغني في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن محمد صلاح جاء إلى مقر اتحاد الكرة برفقة وكيله محمد شيحة لتوثيق عقده مع المقاولون العرب، لافتًا إلى أنه "تنمر" عليه عند رؤيته.
وأضاف: "لما شوفته قولت لشيحة إيه اللي انت جايبه ده، هيعمل إيه القصير ده في الدوري، بصراحة تنمرت عليه ساعتها، لكن شيحة تحداني إنه هيكون أفضل لاعب في مصر".

وتابع: "بعدها بفترة شاهدت هدفه في الأهلي بعد انطلاقة ومجهود فردي من نصف الملعب، ساعتها عرفت إنه  فعلا لاعب كبير وكلمت شيحة قولتله عندك حق".
وأشار مجدي عبد الغني إلى أن خلافات محمد صلاح مع اتحاد الكرة في وقت سابق بسبب انضباطه الشديد، متابعًا: "محمد صلاح ملتزم ومنضبط جدًا لأنه احترف في سن مبكر، لكن إحنا في مصر الانضباط بيتعبنا".

هذا الخبر منقول من : الوطن

 


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق