محامي المتهمين الثاني والثالث بـ شهيد الشهامة مفاجأة كبرى يفجرها

0 تعليق ارسل طباعة

موضثقوع؛×
فجر علاء عطية، محامي المتهمين الثاني والثالث، في قضية "شهيد الشهامة"، مفاجأة من العيار الثقيل في قضية مقتل الشاب محمود البنا، حيث أكد أن هناك خلافا حول حمل المجني عليه لآلة حادة أثناء اعتداء المتهمين عليه، وهو ما دعى هيئة المحكمة إلى قبول طلب محامي المتهم الأول لاستدعاء لجنة فنية متخصصة لإثبات بعض الأمور الفنية، ومعرفة هل يوجد تلاعب بالفيديوهات من عدمه قبل عرضها على المحكمة.

وأضاف "عطية" في تصريحات خاصة لـ "الوطن"، أنه طلب من هيئة المحكمة عرض بعض مقاطع الفيديو التي جرى عرضها على محكمة جنايات الطفل، إضافة إلى فيديو جديد لم يتم عرضه على هيئة المحكمة في محاكمة الدرجة الأولى أمام محكمة جنايات الطفل، موضحا أنه طلب هيئة المحكمة سماع بعض شهود الإثبات وتم تحديدهم، مضيفا أن المحكمة اعتبرت الجلسة المقبلة هي الجلسة الختامية للنطق بالحكم.

وكانت محكمة جنايات مستأنف الطفل والمنعقدة بمجمع المحاكم بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقدت أولى جلساتها امس لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب محمود البنا في القضية المعروفة إعلاميا بقضية شهيد الشهامة، وتم تأجيل القضية إلى جلسة 11 من فبراير المقبل لسماع المرافعات وتفريغ الكاميرات بحضور متخصصين، وسماع أقوال الشهود.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق