أسامة كمال: "أشكر الرئيس السيسي باسم 7 ملايين مواطن على المعاش"

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسامة كمال: "أشكر الرئيس السيسي باسم 7 ملايين مواطن على المعاش"


قال الإعلامى أسامة كمال، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه الحكومة بسحب استشكالها على حكم الإدارية العليا، على علاوات أصحاب المعاشات وعرض الموضوع على جمعية مجلس الدولة العمومية، لتقول رأيها في التسوية وإعادة هيكلة مديونية التأمينات الاجتماعية، والتي تبلغ 359 مليارا و55 مليون جنيه لصالح صندوق التأمينات.
وأضاف كمال، في برنامجه مساء "DMC"، اليوم الجمعة، "الرئيس السيسي، أعطى مهلة للحكومة لدراسة الموقف وتحديد آلياته خلال شهر بدءا من أمس، والنتائج سوف تظهر فى مرتبات يوليو مع السنة المالية الجديدة".
وتابع: "توجيهات رئاسية مصيرية، لأننا نتحدث عن مبلغ ضخم جدا وعبء كبير على الموازنة الجديدة، وتوجيهات الرئيس السيسى، للحكومة توجيهات من العيار الثقيل، والقضاء أقر أنه من حق أصحاب المعاشات ضم العلاوات، إلا أن الحكومة استشكلت على القرار".
ووجه كمال، الشكر للرئيس، قائلا: "أشكر الرئيس السيسى، باسم 7 ملايين صاحب معاش، و6 ملايين موظف حكومة، في موضوع تم تناوله منذ شهر على الهواء في اتصال مع البدري فرغلي، الذي يعتبر واحدا من أيقونات الدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات".

هذا المقال "أسامة كمال: "أشكر الرئيس السيسي باسم 7 ملايين مواطن على المعاش"" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق