شاهد| تعليق ريهام سعيد الصادم على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الإعلامية ريهام سعيد على خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب من زوجها المطرب أحمد سعد، والذي يثير جدلًا واسعًا بين السوشيال ميديا منذ أيام.

الإعلامية ريهام سعيد
وقالت الإعلامية ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج «صبايا» المذاع عبر فضائية «الحياة»، إن سمية الخشاب أكدت أن زواجها من المطرب أحمد سعد عطل مسيرتها الفنية، وهو الأمر الذي كان كان دافعا أساسيا للطلاق.

وأشارت ريهام سعيد إلى أن الطلاق ليس نهاية الطريق ولكنه بمثابة نقطة انطلاق جديدة في بعض الأحيان، لافتة إلى أنه ما ذكرته سمية الخشاب عن أسباب طلاقها من أحمد سعد.

وأضافت ريهام سعيد، إنها حضرت الكثير من القضايا والمشاكل الخاصة بتعذيب الرجال لأزواجهن، لافتة إلى أنها تلقت عددا من الشكاوى خاصة بالأزمات الاجتماعية.

وتابعت «سعيد» أنها تتعجب من الزوجات الصابرات على الحياة المهينة والاعتداءات التي تشهدها بداعي خوفها من الانفصال وهدم أسرتها، أو خوفها من أهل الأخر بدافع: «دول ناس شرانيين».

وأوضحت ريهام سعيد أن هناك جدل كبير نلاحظه في الآونة الأخيرة حول احتفاظ بعض الفنانات بأنوثتهم وأناقتهم وعدم تقدمهم قفي العمر، مثل الفنانة «لبلبة ونيللي كريم»، لافتة إلى أن هؤلاء الفنانات لم يتزوجن، وأن الانفصال لن يعوقهن ولكنه كان حافزا كبيرا لمواصلة دربهن الفني والسينمائي.

اقرأ أيضًا .. ريهام سعيد بعد ترميم شقة الزاوية الحمراء: «شكرًا للمحافظ»

هذا المقال "شاهد| تعليق ريهام سعيد الصادم على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق