حميد الشاعري يعلق على أغنيات محمد رمضان: “ناجحة وممكن ألحن له أغنية” (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المطرب والموسيقار الليبي حميد الشاعري على الأغنيات التي قدمها النجم محمد رمضان بجانب عمله كممثل والتي أثار بها الجدل خلال الفترة الماضية .

وقال “الشاعري” خلال استضافته ببرنامج عايشة شو التى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان على قناتي “القاهرة والناس” و”النهار” الفضائية إن محمد رمضان فنان كبير، وأبدى إعجابه بنوع الموسيقي والغناء الذي يقدمه على مدار الأشهر الماضية.

وتابع  محمد رمضان استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بأغنياته قائلا:” ما دام نجحت مع الناس يبقي فيها حاجة حلوة الناس مش هبلة”.

وأشار “الكابو” إلى أنه من الممكن أن يقوم بتلحين أغاني لمحمد رمضان ، حال وجود أغنية مناسبة على اللون الغنائي الذي يقدمه.

وعن سؤاله في رأيه باستخدام “رمضان” أغنياته في تصفية صراعات شخصية خاصة به ليرد قائلا: “لو ردوا بأغاني أحسن مايشتموا بعض ويشوهوا صورتنا”.

 

وفي سياق مختلف كشف حميد الشاعري، عن  أصابته بجلطة في القلب، أدت إلى التدخل الجراحي الفوري لكونه  أحد المدخنين الشرهين، وأختار أن يجري العملية في موطنه لافتًا إلى أنه اختار إجراء العملية الجراحية في ليبيا، وليس مصر أو أوروبا.

وأوضح خلال الحلقة أن سر اختياره لمستشفى ببنغازي في ليبيا لإجراء جراحة القلب، كان بعد نصيحة أحد أطباء القلب المشاهير في القلب حيث أكد له أن هناك مركزا طبياً عالمياً للقلب في بنغازي.

وأكد الشاعري أنه دخل غرفة العلميات وهو ضاحكا قائلا: “أنا دخلت العمليات وبضحك والله وسلمت أمري إلى الله، لأن الأعمار بيد الله، وأنا مؤمن بكدا”

يذكر أن برنامج عائشة شور يذاع عبر قناة القاهرة والناس، وهو من نوعية البرامج الحوارية، ويذاع طول شهر رمضان المعظم.

هذا المقال "حميد الشاعري يعلق على أغنيات محمد رمضان: “ناجحة وممكن ألحن له أغنية” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق