مشاهير جعلوا دبي موطنا لهم -صور

أحداث اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع "تايمز ترافيل" مجموعة من سمات منازل المشاهير الذين جعلوا دبي موطنا لهم ومنهم:

 

 

ـ ديفيد وفيكتوريا بيكهام

نجح نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، في شراء فيلا من 7 غرف نوم، في جزيرة النخلة جميرا، مقابل 1.6 مليون دولار في عام 2002.

الفيلا الفاخرة المطلة على الواجهة المائية، تمثل مكانا ساحرا للسكن، حيث تقع في جزيرة تشتهر عالميا بجمالها، وأسلوب الحياة الفاخر بها، كما اشترى الزوجان المشهوران شقة في برج خليفة مقابل 5 ملايين دولار.

 

 

 

ـ شاروخان

من المعروف أن نجم بوليوود الشهير، شاروخان يتمتع بجاذبية عالمية، وبالتالي فليس من المستغرب أن يكون بحوزته فيلا جميلة في نخلة جميرا، عبارة عن منزل فاخر يضم ست غرف نوم، ويحتوي على طابقين، وتبلغ مساحته الإجمالية 8500 قدم مربع، واشتراها بمبلغ اشتراها بمبلغ 100 كرور روبية.

مايكل شوماخر

متسابق الـ"f1" الأسطوري، مايكل شوماخر، تم منحه جزيرة في دبي، بعد سباق الجائزة الكبرى في البرازيل عام 2006، وذلك بكلفة قدرها 7 ملايين دولار، وتضم الجزيرة قصرًا فاخرًا، ومسبحًا، وشاطئًا عالميا.

أبهيشيك باتشان وإيشواريا راي

يمتلك الزوجان أبهيشيك باتشان وإيشواريا راي، فيلا خاصة داخل جميرا للجولف، وتقع في تلال الإمارات بدبي، وتتكون من ست غرف نوم، وتوفر مناظر خلابة.

 

 

 

ـ مادونا

ملكة البوب الأشهر في العالم، مادونا، لديها منزل في دبي، يحتوي على قصر على شاطئ خاص طوله 1400 متر، ويضم كل شيء فاخر يمكن التفكير فيه، حيث يعد أحد أفضل منازل المشاهير بدبي.

 

 

 

 

هذا المقال "مشاهير جعلوا دبي موطنا لهم -صور" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق