أحمد عز: «ولاد رزق 2» فيلم جريء واستمرار «الممر» حتى أكتوبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

ينتظر الفنان أحمد عز عرض الجزء الثانى من فيلمه «ولاد رزق.. عودة أسود الأرض»، 8 أغسطس المقبل، حيث انتهى على مدار الأيام الماضية من عمليات الدوبلاج الخاصة بشخصية «رضا» التى يجسدها ضمن الأحداث، الفيلم يخرجه طارق العريان ومن تأليف صلاح الجهينى، ويشارك فى بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، ومحمد ممدوح.

وقال «عز» فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: الجزء الثانى من «ولاد رزق» كان مغامرة خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول منه قبل سنوات، والأحداث معاصرة ومتجددة وجريئة، وإن كان الفيلم لا يحتوى ما يستوجب عرضه تحت الإشراف العائلى، سوى مشاهد المطاردات والأكشن.

وتابع: تمت الاستعانة بفريق متخصص محترف أجنبى لتنفيذ هذه المشاهد التى كانت الأصعب فى التجربة، وأتوقع تصدره لشباك التذاكر فى هذا الموسم القوى سينمائيًا خاصة مع عرض مجموعة مهمة من الأعمال.

وعن توقعاته لاستمرار عرض فيلمه «الممر» قال: الفيلم نقلة مهمة فى تاريخ السينما المصرية وسيظل مستمرا فى المنافسة بدور العرض حتى شهر أكتوبر المقبل، وسوف تتجاوز ايراداته ال 70 مليون جنيه، وهو العمل الذى كتبه وأخرجه شريف عرفة، وشارك فى بطولته أحمد رزق وهند صبرى ومحمد الشرنوبى ومحمد فراج وأحمد فلوكس وإياد نصار وأحمد صلاح حسنى.

وحول فيلم «يونس» أو «العارف» إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير، أكد «عز» أن استئناف تصويره سيكون فى سبتمبر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد فهمى ومحمود حميدة إلى جانب ركين سعد وكارمن بصيص ومحمود حجازى وريتا حايك، إنتاج أحمد بدوى، ويناقش من خلاله فكرة حرب المعلومات والعقول التى تمارس على الشعوب، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية حسب تأكيد كاتبه محمد سيد بشير.

هذا المقال "أحمد عز: «ولاد رزق 2» فيلم جريء واستمرار «الممر» حتى أكتوبر" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق