شاهد.. منة فضالي بـ”لوك” جديد في حارة شعبية بسبب فيلمها (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

بدأت اليوم، الفنانة منة فضالي، تصوير فيلمها الجديد ماكو ، وذلك في اللوكيشن الخاص به بحارة شعبية، بالمريوطية شبرامنت.

ونشرت منة صور من داخل اللوكشين، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة:”أول يوم تصوير أجدد أفلامي، شريط الألغام”.

منة فضالي في أول يوم تصوير

منة فضالي في أول يوم تصوير

منة فضالي في أول يوم تصوير

كما كشفت عن أسم الشخصية المقرر تجسيدها بالعمل، وهي “منال”، بالإضافة إلى ظهورها بـ”لوك”غريب، حيث تركت شعرها مُجعداً، ومكياج هادي، مع إطلالة كاجوال.

منة فضالي في أول يوم تصوير

منة فضالي في أول يوم تصوير

منة فضالي في أول يوم تصوير

أحداث فيلم ماكو

تقع أغلب أحداث الفيلم  تحت المياه، وتدور حول 8 أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم اكسبريس.

وكانت الجهة المنتجة للفيلم قد طرحت مؤخراً العديد من الافيشات المبدئية للفيلم ، والتي تضم نجوم العمل ومنهم الفنان السوري قصي خولي والفنانة بسمة والفنانة ناهد السباعي والفنان الأردني منذر رياحنة والفنان خالد أنور والفنان محمد مهران والفنانة منة فضالي والفنانة سارة الشامي.

يشار إلى أن الفيلم بدأ الاعداد له منذ حوالي عامين، وسوف يتم طرحه في أواخر العام الجاري، وتدور أحداثه عند العبارة سالم اكسبريس الغرقانه في سفاجا بالبحر الأحمر، وسيتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وان شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومنتج فني محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، ومن المقرر أن ينضم لفريق الأبطال العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم ضيف شرف عالمي من مشاهير هوليوود.

ومن جانب آخر، تنتظر منة غدًا عرض الحلقات المجمعة من مسلسلها “قيد عائلي”، على شاشة “Dmc”، ليعرض بعدها الحلقات الجديدة التي تم تصويرها مؤخراً، وتجسد فضالي في المسلسل شخصية (كاملة).

وهو من بطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، منة فضالي، نضال الشافعي، ميرنا وليد، محمد رياض، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة فنون مصر القائم عليها كلا من المنتجين محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق