خاص| لقاء الخميسي تتجه للغناء.. وتؤكد: أنا أصلا مطربة

0 تعليق ارسل طباعة

تعتبر الفنانة لقاء الخميسي ضمن مجموعة كبيرة من الفنانات اللذين راودتهم فكرة الابتعاد عن مجال التمثيل للاتجاه للغناء، فأول من بدأ فكرة الرجوع إلى الموهبة الأصلية "الغناء" هي الفنانة "سمية الخشاب"، فضلاً عن النجاح الساحق الذي حققه الممثل محمد رمضان حينما خاض تجربة الغناء في أكثر من أغنية ذات طابع "مهرجان شعبي".

 

وتأتي اليوم النجمة "لقاء الخميسي" لتفاجئ جمهورها ومتابعيها بأنها ستبتعد لفترة عن التمثيل من أجل خوض التجربة الغنائية التي أشارت من قبل في أكثر من لقاء، أنها كانت تحلم منذ صغرها بأن تحترف مجال الفن عن طريق موهبتها الأصلية وهي "الغناء" لا التمثيل، واليوم أكدت بأنها تستعد لتحقيق حلمها.

 

وكشفت الفنانة لقاء الخميسي، أنها ستتجه إلى الغناء، مشيرة إلى أنها تعمل على تكوين الفرقة الموسيقية الخاصة بها، على أن يتولى شقيقها المؤلف الموسيقي هيثم الخميسي مسؤليتها بجانب الإشراف الفني على الألبوم، حيث أعد مجموعة من الأغنيات كُتبت خصيصاً لشقيقته في الألبوم.

 

وأكدت لقاء، خلال تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم» أن قرارها لم يأت لمنافسة زميلاتها في الفن من المطربات بل لأنها تري نفسها مطربة في الأصل، ولكنها بدأت بالتمثيل بعد أن تم اكتشافها من احد المنتجين.

 

 

وتابعت قائلة : «أنا كنت رايحه للمنتج عرض نفسي كمطربة، لقيته بيقولي أني انفع أمثل، وأصر على إقناعي بالتمثيل، حتى تركت الغناء طوال هذه الفترة».

 

وأوضحت أنها الآن تستعد لمرحلة تلحين كلمات الأغاني التي تم اختيارها، كما تم توزيع نحو 3 أغاني من أغاني الألبوم، لافتة إلى تنتظر الانتهاء من كافة الأعمال الموسيقية للألبوم حتى تبدأ مرحلة تسجيل الأغاني بصوتها.

 

وتابعت: «أنا فنانة شاملة، وكتير أوي من الممثلين كانوا بيغنوا أصلا، لكن بدأوا مشوراهم الفني كممثلين، ورجعوا دلوقتي يغنوا، وشبه ابتعدوا عن مجال التمثيل أصلا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق