بعد التهديد بالاعتزال.. شيرين عبد الوهاب تحذف حساباتها على السوشيال ميديا وتقلق الجمهور!

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة - هي الخميس, 10/17/2019 - 04:16

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل في الساعات الأخيرة بعد تنفيذ تهديدها أمس باعتزال مواقع التواصل، وصدمت الجمهور بغلق حساباتها اليوم على تويتر وانستقرام وفيسبوك.

شيرين عبد الوهاب تختفي من السوشيال ميدياً

وفوجئ الجمهور اليوم على مواقع التواصل بعدم وجود صفحات شيرين عبد الوهاب سواء على تويتر أو انستقرام وكذلك فيسبوك بعد ان أغلقتها اليوم، وهو الأمر الذي صدم جمهورها وجعلهم يدشنون حملة لدعمها ولإقناعها بالعودة إلى حساباتها خاصة بعد تزايد القلق حول حالتها الصحية.

شيرين عبد الوهاب تقلق الجمهور على صحتها

وأثارت شيرين عبد الوهاب القلق لدى جمهورها بسبب قرارها الصدام باعتزال السوشيال ميديا خاصة بعد تزايد الحديث عن مرورها بوعكة صحية بعد حفلها الأخير في الرياض وكذلك تزايد الاهتمام بأخبار حملها وإجهاضها والتي يبدو انها كانت من أسباب غضب شيرين واتخاذها قرار بالابتعاد عن مواقع التواصل.

الغموض يسيطر على أعمال شيرين عبد الوهاب

ووسط حالة القلق حول الحالة الصحية والنفسية لشيرين عبد الوهاب بعد قرار غلق صفحاتها على مواقع التواصل، ساد القلق بين الجمهور حول تأثير ذلك على مستقبل أعمالها الفنية وحفلاتها في الفترة المقبلة، والتي لم تعلن منها شيرين سوى حفلها في موسم الرياض فقط، وتخوف البعض من امتداد قرارها الأخير إلى اعتزال الفن أيضاً وهو القرار الذي اتخذته من قبل منذ أعوام.

شيرين عبد الوهاب غاضبة بسبب التنمر

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت غضبها أمس في بيان لها بسبب الهجوم الذي تعرضت له بسبب إطلاقها مبادرة للغناء في لبنان من أجل مساعدة ضحايا ومتضرري الحرائق، وفاجأت جمهورها بالاعتذار لهم عن اتخاذها قرار باعتزال مواقع التواصل بسبب تزايد الهجوم عليها والشائعات التي تزعجها وتزعج محبيها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق