صور حسن الرداد وبوسي لأول مرة على المسرح في موسم الرياض.. ومحمد هنيدي يستعد للافتتاح

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة - هي الخميس, 10/17/2019 - 03:34

لا تزال مفاجآت موسم الرياض مستمرة قبل لحظات من بدء الموسم رسمياً والذي ينتظره الآلاف بسبب الفعاليات الفنية والترفيهية الضخمة في الموسم والذي يستمر إلى نهاية العام الجاري.

حسن الرداد وماجد المصري وبوسي في مسرحية جديدة

وأعلن الفنان حسن الرداد عن مفاجأة جديدة في موسم الرياض بتقديمه مسرحية بعنوان "لوكاندة الأوباش" ونشر البوستر التشويقي لها على حسابه باتستقرام دون الكشف عن تفاصيلها، قبل أن يكشف الفنان ماجد المصري عن انضمامه إلى المسرحية الغنائية والاستعراضية في الرياض.

بوسي في "لوكاندة الأوباش" في موسم الرياض

وتشارك أيضاً المطربة بوسي للمرة الأولى على المسرح من خلال مسرحية "لوكاندة الأوباش" ونشرت صورة البوستر لتشوق الجمهور للمسرحية والتي تعتبر التجربة الأولى أيضاً لحسن الرداد في المسرح، ومن مفاجآت المسرحية تولي الفنان أشرف زكي مهمة إخراجها وتقديمها على المسرح.

محمد هنيدي يستعد لبدء موسم الرياض المسرحي

وعقد الفنان محمد هنيدي اليوم مؤتمر صحفي بالرياض قبل لحظات من افتتاح موسم عرض مسرحيته الكوميدية "3 أيام في الساحل" في افتتاح موسم الرياض على  مسرح بكر الشدي، وكشف عن تفاصيل المسرحية برفقة أبطال العمل وعلى رأسهم مها أبو عوف وأحمد فتحي في المؤتمر.

ويشارك في موسم الرياض عدة مسرحيات عربية جديدة تعرض على مدار الأيام المقبلة إلى نهاية العام وأبرزها مسرحية "علاء الدين" لأحمد عز وتارا عماد ومسرحية "مسرح مصر" و "جريمة في المعادي" لأشرف عبد الباقي ومسرحية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي ومسرحية "الذيب في القليب" للفنان ناصر القصبي وغيرها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق