سياسي إماراتي يُشيد بزيارة الرئيس السيسي لأبوظبي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

أثنى جاسم الخلفان، المحلل السياسي الإماراتي، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبو ظبي والتي بدأت اليوم في وتستغرق يومين، موضحًا أن العلاقات المصرية الإماراتية تمتد إلى زمن بعيد والزيارة تأتي للتشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وأضاف "خلفان"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أنه تم التشاور بين محمد بن زايد والرئيس عبد الفتاح السيسي في الشؤون الخاصة بالبلدين وتبادل المصالح بين البلدين، ومناقشة الأوضاع في المنطقة العربية وخاصة الخليجية وتبادل الرؤى حول الأحداث العالمية.

وأشار السياسي الإماراتي، إلى أن العالم يرى ما يحدث في لبنان والعراق وسوريا، وغيرها من الدول التي تنهار بسبب احتلال رسمي من إيران، كما أن الدول العربية لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء التدخلات الإيرانية الغاشمة في الدول العربية، ويجب التعاون مع منظمات المجتمع الدولي والأمم المتحدة في هذا الأمر.

وتابع : " إيران تريد أن تحتل هذه الدول وكان هذا حلم الخميني، لابد أن يلتقى القادة ويضعوا الخطط ، أصبح القتل شيء طبيعي في بعض الدول بسبب التدخلات الإيرانية، لا بد من التباحث في كافة الأدوار بين الأمة العربية والتصدي لدور إيران في تدمير الدول العربية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق