محمد إمام يقاطع جيرانه لغيرته على خديجة على طريقة فيلم "عريس من جهة أمنية"

0 تعليق ارسل طباعة

في موقف طريف وعلى طريقة الفنان عادل إمام، في فيلم "عريس من جهة أمنية"، أظهر الفنان محمد عادل إمام، حبه الشديد وغيرته على طفلته الأولى "خديجة" صاحبة الـ5 أشهر، حيث سرد موقفا له مع أحد جيرانه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، واختتمه بأن قرر "عدم السلام على جاره مرة أخرى، عندما قال له ابني عريس بنتك". وكتب "إمام"، "امبارح وأنا مروح قابلت جارنا راجل لطيف جداً وكان شايل طفل عمره سنتين تقريباًعلاقتي بجاري عبارة عن سلامات بس في الطالعة والنازلة المهم قلت أبقى لطيف المرة دي معاه ليقولوا عليا تنك".

وأضاف: "قولت له أخبار حضرتك إيه قالي الحمدلله قولتله مين الولد الأمور ده قالي ده عريس خديجة أنا فاجأة لقيت الدنيا ضلمت في وشي ودوخت ومش عارف أخد نفسي ومش فاكر أنا رديت عليه ولا إيه اللي حصل ساعتها كل اللي فاكر إن أنا أول ما دخلت البيت قررت إني مش هسلم على الجيران تاني". محمد عادل إمام استقبل مولودته الأولى في شهر حزيران/يونيو الماضي، بينما علق شقيقه رامي إمام وقال إنه أصبح عم أخيرا.

يُذكر أن محمد عادل إمام تزوج من نوران طلعت في شهر آب/أغسطس الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبحضور والده الفنان عادل إمام. وحقق محمد إمام نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «هوجان»، والعمل بطولة كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك ايضـــًا :

عادل إمام يقتحم رقصة أحمد حلمي ومني ذكي أثناء حفل زفافهما

3 نجوم تعرض لشائعات الموت خلال شهر تشرين الثاني الجاري منهم عادل إمام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق