بسمة وهبة توجه صفعة للإخوان: مش هبيع بلدي.. وانتظروني على ON E

0 تعليق ارسل طباعة

سقطة جديدة، وقعت فيها القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك المنصات التابعة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، استكمالًا لسياساتهم المُعتادة من تضليلٍ للرأي العام، وتفسير الأحداث بشكلٍ مغلوط، كان آخرها تداول فيديو للإعلامية بسمة وهبة.

صفعة وجهتها "وهبة" للإخوان، مساء الأحد، بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر الإنترنت، تتحدث فيه من لندن، وتُبدي رغبتها بالظهور عبر شاشات التليفزيونية، وسط مزيد من الحريات الإعلامية، تُمكنها من تناول السلبيات وانتقادها، وكذلك توصيل صوت المواطن، وذلك بجانب تخوّفها من وضع اسمها على قوائم ترقب الوصول وإحالتها للتحقيق، بسبب هذا المقطع.

وحرصت المنصات الإعلامية الإرهابية، على نشر هذا المقطع عبر الشاشات، عشرات المرات، في محاولة منهم لتشويه منظومة الحريات في مصر، وتشبيه "وهبة" بالشخصية النضالية على خُطى المقاول محمد علي.

وخرجت "وهبة" عصر أمس، تكشف حيل وادعاءات الإخوان، ومدى ضعفهم، ونشر الأكاذيب، لتؤكد في مقطع فيديو جديد، أن تصريحها السابق كان بمثابة "طُعم" للإرهابية، لافتة إلى أنها تلقت عروضًا عدة من المنصات التي تُبث من الخارج، بشأن استضافتها وإسناد برامج لها لتُقدمها، لتمنح لها فرصة مثل الهارب محمد علي: "شكرًا لكن مش هقدر.. أنا لا بشم ولا بسكر.. ولا بلعب قمار".

وأكدت أن ممارسات المنصات الإخوانية، تجاهها، أسهم في ظهورهم بشكلٍ سيء أمام الجمهور: "متغلطوش تاني.. شكلكم بقى صغير أوي أدام الناس.. مش كل الناس محمد علي.. أنا بسمة وهبة برضه.. أنا بدافع عن بلدي ومش هبيعها أبدًا زيكم"، لافتة إلى أن ظهورها في هذه الفيديوهات، يأتي ضمن حملتها الترويجية لبرنامج الجديد، المُقرر انطلاقه خلال الفترة المُقبلة.

وأشارت بسمة وهبة، إلى تعاقدها على تقديم برنامج "توك شو" على قناة "ON E"، لم تُعلن تفاصيله وموعد انطلاقه بعد، موجهة رسالة إلى القائمين على قنوات الإرهابية: "هتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".

وحظت بسمة وهبة، على إشادات عدّة من قِبل جمهورها، لقدرتها على كشف إدعاءات الإخوان، من خلال فيديو قصير، إذ قالت "مروة": "بحبك يا بسمة هترجعي بأمر الله وتنوري تاني"، فيما قالت أخرى: "الشجرة المثمرة دائمًا تُرمى بالحجارة لوفرة ثمارها.. وأنتي مبدعة ومتألقة وأنا بحيكي على جميع أطروحاتك وبرامجك التلفزيونية ويعني إيه لما يتكلموا ما هو لازم يتكلموا علشان ننطلق ونتفوق وأنتي ما شاء الله مثقفة وجميلة وواعية جدًا".

وقال "طارق" عبر "فيس بوك": "بسمة وطنية مخلصة لمصر.. دكتورة"، كما قالت "ماجدة": "حبيبتى بسمة ولا يهمك يا قمر أنتى إنسانة محترمة وهو ده النجاح"، فيما قال أحد المتابعين: "أنا عن نفسي أعتبرك أحسن إعلامية بالنسبة لي.. ربنا يوفقك يا رب"، فيما قال شخص يُدعى "حسام": "إن شاء الله ترجعى بالسلامة وتنورى الشاشة مذيعة محترمة"، وأكد أخر: "إعلام الإخوان يبذل جهودًا ضخمة بشأن تشويه مصر أمام الدول الخارجية، لكنه يفشل في كل مرة، كان آخرها الفيديو الخاص بك يا بسمة، لعلهم يدركون مدى حبك لكبير لوطنك".

وأضاف أحد المُتابعين لـ"وهبة" على "فيس بوك": "بسمة مُذيعة مُخلصة لوطنها، وكنت على يقين منذ مشاهدتي للفيديو أنه فخ وليس حقيقيًا، لأن مشوارك الإعلامي الطويل دليل على حبك لمصر وأنك لا تبيعيه مقابل أموال".

يذكر أن بسمة وهبة، حققت نجاحات عدّة، على شاشات التليفزيون، وحاورت شخصيات عديدة، داخل مصر وخارجها، وتحظى برامجها على نسبة متابعات واسعة، لعل أبرزها "شيخ الحارة"، الذي رصد ملايين المُشاهدات، على مدار مواسمه المُختلفة.

إخترنا لك

0 تعليق