تريند الفن | أول ظهور لـ جوهرة في الطائرة بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة.. و وفاة محمد عبده تتصدر جوجل بـ السعودية

0 تعليق ارسل طباعة

نشر قسم الفن بـ"صدى البلد" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار، حققت بعضها قراءات عالية، وحصدت اهتمام آلاف القرّاء، من أبرزها:

بعد إخلاء سبيلها.. أول ظهور لـ الراقصة جوهرة في الطائرة | شاهد
نشرت الراقصة جوهرة فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديوهات الإباحية مع صديقها خالد، وكذلك بعد قرار إخلاء سبيلها بعد جلسة استئنافها علي حكم حبسها عاما بتهمة التحريض على الفسق.

والدة عمرو سمير.. لقاء نادر بين كرم مطاوع وماجدة عاصم قبل الزواج
تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان الكبير كرم مطاوع، الذي رحل عن دنيانا في مثل هذا اليوم الموافق 9 ديسمبر من عام 1996 عن عمر يناهز 63 عاما.

الغيرة من عمرو دياب | تامر حسني في مأزق بعد تكذيب موسوعة جينيس له
يبدو أن الفنان تامر حسني في مأزق حقيقي، بعد السخرية التي تطاله من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعائه دخوله موسوعة جينيس باعتباره الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم، وهو ما نفته الموسوعة عبر بيان رسمي، مؤكدة فقط حصوله على رقم قياسي من حيث توقيعات جمهوره على لوحة معدنية في أبو ظبي ليس إلا.

فجر السعيد تسخر من أصالة بسبب البحرين: "باركيليهم قبل ما يسحبون الجنسية"
سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من المطربة السورية أصالة، بسبب تأخرها في تهنئة منتخب البحرين بفوزه ببطولة الخليج 24 لكرة القدم، لعلمها بأن الأخيرة تحمل الجنسية البحرينية.

بسبب الفيلر والبوتوكس | وجه بسمة بوسيل يثير الجدل .. فيديو
أثارت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني حالة من الجدل بعد ظهورها في فيديو برفقته أثناء تواجدهما في الإمارات لتسلمه جائزة من موسوعة جينيس، لظهورها بوجه منتفخ بشكل لافت.

لماذا الآن؟ | سر هجوم محمد سامي على ياسمين صبري ونسرين أمين
شن المخرج محمد سامي هجوما كبيرا على الفنانتين نسرين أمين وياسمين صبري، ليجدد خلافه معهما الذي بدأ منذ سنوات، دون أن يعرف أحد سبب هذا الهجوم في الوقت الحالي.

وفاة محمد عبده تثير الجدل في السعودية.. وهذه هي الحقيقة
تصدر الفنان السعودي الكبير محمد عبده مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بآلاف من عمليات البحث، بعد انتشار شائعة عن وفاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق