خالد النبوي عن "ممالك النار": "المنتج واعي اشتغل على المخ مش العضلات"

0 تعليق ارسل طباعة

وجه الفنان خالد النبوي، الشكر والتقدير لجمهور ومتابعي مسلسل "ممالك النار"، على هذا الاحتفاء بالمسلسل، موضحًا أن الكثيرين يظلمون الجمهور بعبارة "الجمهور عاوز كده"، عندما يتم تقديم محتوى غير هادف، حيث إن الجمهور يستمتع بالفن الجميل، كما أن الفن يُعد أقوى شيء بالكون وليس هناك وسيلة تستطيع منافسته.

وأضاف "النبوي"، خلال حواره في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، أن الفن أكثر شيء يصل للقلوب، موجهًا الشكر والتقدير لكل العاملين في مسلسل "ممالك النار"، حيث إنه لولا القائمين على المسلسل لما كان طومان باي ظهر بهذه الصورة على الشاشات.

النبوي: منتج "ممالك النار" لا يقل خبرة عن نظرائه في أمريكا

وتابع: "المسألة مسألة عقل وناس موهوبة، وأشكر المنتج الكبير ياسر حارب، لأنه حرص تماما أن يكون في كل تخصص من التخصصات شخص كفؤ، حتى في قسم الديكور والمكياج والمعارك، وكمان موهوب وفاهم وواعي وحافظ السيناريو كاملا، ممكن يناقشك في أي لحظة في أي مشهد في المسلسل، زي المنتجين اللي موجودين في أمريكا بالضبط".

وواصل: "مكنش معتمد على العضلات زي الناس اللي تنزل صور وتقول انتظروني في 2050 أو انتظروني في 2020 والكلام ده، ده كان مخ مفيش عضلات، كل تركيزه كان في الشغل فقط".

إخترنا لك

0 تعليق