إذا كنت تبحث عن وظيفة، فإليك رابط التقديم على وظائف الاتصالات السعودية من خلال منصة مسار للتوظيف 1443/2022، حيث تعد منصة مسار من أهم المنصات التي تدعم عملية التوظيف في السعودية، حيث أنها من المنصات الوطنية التي تهدف إلى تطوير دور الفرد في المؤسسات والمجتمع من خلال تنمية الموارد البشرية وفق اللوائح التنفيذية المتعلقة باللائحة التنفيذية للموارد البشرية الحكومية، بما يتماشى مع رؤية 2030.

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة بلغ عددها 2000 وظيفة، ويأتي ذلك في إطار التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية ووزارة الاتصالات لدعم الشباب في الفترة المقبلة لتحقيق رؤية 2030 و تقليل البطالة، لذلك ترافقك اخبار تن في جولة للتعرف على رابط التطبيق وإبراز هذه الشروط في هذا المقال، لذا تابعنا.

رابط التقدم لوظائف الاتصالات السعودية عبر منصة مسار للتوظيف 1443/2022

وهنا عزيزي القارئ رابط التقديم على وظائف الاتصالات السعودية عبر منصة مسار للتوظيف 1443/2022 وأبرز الشروط بالتفصيل عبر اخبار تن.

ملحوظة عدد معين من المتقدمين راضون، لذلك نطلب منك التقدم بسرعة لشغل هذه الوظائف، والتي تختلف في مجالاتها.

مجالات عمل الاتصالات 2022

حيث سمحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتقديم ألفي وظيفة بالتعاون مع منصة تنمية الموارد البشرية “هدف”، بهدف دعم الخريجين في البحث عن وظائف، فيما أعلنت عدة مجالات أتاحت التقدم فيها، بما في ذلك ما يلي

  • الوظائف متاحة أيضًا في مجال الروبوتات.
  • وهناك وظائف في إنترنت الأشياء.
  • هناك وظائف في الذكاء الاصطناعي.
  • وبالمثل، نجد أن هناك عددًا من الوظائف الشاغرة في مجال تحليل البرمجيات والأعمال. كما توفر الوزارة وظائف في إدارة قواعد البيانات، وكذلك أمن المعلومات وعلوم البيانات.
  • بينما يوجد عدد كبير من الوظائف بما في ذلك إدارة مشاريع الاتصالات والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية وتطوير الويب والتطبيقات بالإضافة إلى تطوير الألعاب.
  • بالإضافة إلى عدد من الوظائف من بينها مراكز الاتصال، وتشغيل وصيانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المواعيد النهائية لتقديم الطلبات لوظائف الاتصالات

بدأ الموعد النهائي للتقدم لوظائف وزارة الاتصالات، والذي أتاحته عبر منصتها الإلكترونية، في السابع والعشرين من فبراير الماضي ويستمر حتى يتم استيفاء عدد المتقدمين. هذه الوظائف فرصة ذهبية للخريجين الحاصلين على دبلومة وبكالوريوس، بعد استيفاء الشروط المعلنة من قبل الوزارة بالتعاون مع “الهدف” لتوفير عدد كبير من الوظائف في مجالات متنوعة، وكذلك التقديم. من خلال الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات.

شروط التقديم على وظائف الاتصالات 2022

هناك مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين توافرها للألفي وظيفة المتاحة لكل من الرجال والنساء والتي قدمناها من خلال اخبار تن، وفيما يلي نراجع تلك الشروط على النحو التالي

  • يشترط في المتقدمين لوظائف الاتصالات “رجال ونساء” أن يكونوا سعوديين.
  • يجب أن يكون المتقدم قد بلغ سن الثامنة عشرة أو أكثر.
  • يعتبر الدبلوم. إنه الحد الأدنى للتقدم لهذه الوظائف.
  • يجوز لأي شخص يشغل وظيفة أخرى التقدم في تخصص تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
  • يجب ألا يكون المتقدم مسجلاً في العمل أو التأمين قبل تسعين يومًا من تاريخ التقديم على الوظائف التي تخصصها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.