يمكنك عزيزي القارئ التعرف من خلال الموقع الرسمي على مواعيد صرف رواتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية عام 2022، حيث يتم إيداع رواتب المتقاعدين رسميًا في حساباتهم المصرفية في تاريخ محدد ؛ هذه هي المواعيد التي لا تتغير لصرف المعاشات في السعودية، حيث يصادف ذلك اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، أما في حال وقوع عطلة فإن المستحقات المالية للمستحقين بعد أو قبل هذه العطلة المصرفية الرسمية، وما يلي نراجع من خلال هذا المقال موجود في الاخبار تن للتواريخ التي يتم فيها دفع رواتب المتقاعدين على مدى عام كامل حتى نهاية عام 2022.

فيما يلي مواعيد صرف معاش المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2022

وهنا عزيزي القارئ جدول بمواعيد صرف رواتب المتقاعدين المعلنة من قبل المؤسسة العامة للتقاعد، خاصة وأن مؤسسة التقاعد قد أوضحت الجدول الرسمي المتوقع لصرف الرواتب حتى نهاية العام الجاري 2022. أدناه ونراجع تلك الأيام بالهجري والميلادي حيث جاء فيها

الراتب المستحق هذا الشهر

  • يصادف موعد صرف رواتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد، الثلاثاء، الأول من رجب 1443 هـ، الموافق الخامس والعشرين من فبراير 2022 م.

تاريخ المعاش التقاعدي الجديد

  • أما موعد صرف مستحقات المتقاعدين عن شهر رجب. يصادف يوم الأربعاء الموافق الأول من شعبان 1443 هـ الموافق 25 مارس 2022 م.
  • وعن موعد صرف رواتب المتقاعدين عن شهر شعبان الموافق الأحد الثالث من رمضان لعام 1443 هـ الموافق السادس والعشرين من أبريل 2022 م.
  • وعن موعد صرف رواتب المتقاعدين الذي قررته المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية لشهر رمضان المبارك الذي يوافق يوم الإثنين الثاني من شوال 1443 هـ الموافق الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك. شهر مايو من العام 2022 م.
  • أما موعد صرف رواتب المتقاعدين المعلن من قبل مؤسسة التقاعد لشهر شوال. يصرف في الرابع من ذي القعدة 1443 هـ الموافق الخامس والعشرين من يونيو 2022 م.
  • أما موعد صرف رواتب شهر ذي القعدة فهو صرفها للمستحقين يوم الأحد الموافق الرابع من شهر ذي الحجة السادس والعشرين من شهر تموز 2022. .
  • فيما تُدفع رواتب المتقاعدين عن شهر ذي الحجة، يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر محرم 1443 هـ، العام الهجري الجديد، والذي يوافق الخامس والعشرين من آب (أغسطس) من العام 2022.

كيفية التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد

هناك العديد من الطرق التي توفرها المؤسسة العامة للتقاعد للتواصل مع الجمهور، والتي تتمثل في حساب تويتر وموقعها الإلكتروني الرسمي ؛ نوضح أدناه تلك الطرق

  • يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد عبر موقعها الرسمي بالضغط على هذا الرابط.
  • كما يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المؤسسة للاستعلام عن موعد صرف الراتب، أو لطرح الأسئلة عبر حسابها الرسمي على تويتر، بالضغط على هذا الرابط المباشر.
  • وبالمثل نجد أن المؤسسة توفر إمكانية التواصل من خلال الاتصال المباشر على رقم الهاتف التالي 920014000.